|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وخطير... محامي ورجل أمن وضابط أمن لهم صلة وصل مع "السمسار" الذي ظهر في فيديو "المساومة" ببن شخصين

عاجل وخطير... محامي ورجل أمن وضابط أمن لهم صلة وصل مع "السمسار" الذي ظهر في فيديو "المساومة" ببن شخصين

كشفت مصادر إعلامية اليوم أن السمسار الذي ظهر في مقطع فيديو حول قضية رائجة أمام القضاء، له صلة بعدد من الشركاء من ضمنهم رجل أمن يشتغل بالمحكمة الزجرية لعين السبع، هو الذي أعطى هاتفه النقال للمتهمة لكي تجري اتصالا هاتفيا مع السمسار وبناتها، وكذا ضابط أمن آخر، إضافة إلى محامي مسجل بهيئة الدار البيضاء يشتبه في علاقتهما بعملية النصب والاحتيال.


وحسب مصادر الجريدة الإلكترونية "أنفاس بريس"، فقد تم الاستماع للظنينين الأمنيين في حالة اعتقال، فيما سيتم الاستماع للمحامي بحضور عضو من مجلس هيئة الدار البيضاء.
يذكر أن الملف موضوع الوساطة الذي تم تداول شريط اجتماعه داخل السيارة كان معروضا على المحكمة الزجرية لعين السبع بالدار البيضاء وتم إصدار حكم فيه بالحبس لمدة سنة نافذة في حق متهمة بدورها بالنصب، وهو الحكم الذي لم يرق إحدى ابنتيها التي وعدها السمسار الظاهر في الفيديو بأن وساطته لدى "الأستاذ" أسفرت عن قرار بإدانتها شهرين حبسا خلال الأسبوع الأول من شهر نونبر 2019، وكان المقابل هو 35 ألف درهم.


وجدير بالذكر أن المشتبه فيه الرئيسي، موضوع مذكرتي بحث، له سابقة قضائية، حيث أدين بأربعة أشهر حبسا نافذة، بنفس التهمة المتعلقة بالنصب والاحتيال، فيما يجري البحث عن شركاء له في الجريمة، ومنهم الشخص الذي قدم للمتهمة رهن الاعتقال هاتفا تحدثت عبره للوسيط وابنتيها، قبل انعقاد الجلسة..



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2023