|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

النقيب بوعشرين يقصف نظام العسكر ويطالب بإغلاق ومقاضاة قناة "الشروق" الجزائرية

وصف نظام العسكر بـ"عسكر الإبتزاز" وعسكر التقتيل" و "عسكر التجويع" وعسكر الحسد ...
قصف النقيب والأمين العام السابق لإتحاد المحامين العرب الأستاذ عبد اللطيف بوعشرين نظام العسكر الجزائري وطالب برفع دعوة قضائية ضد قناة "الشروق" الجزائرية الممقوتة.
Saramart 
 ووصف النقيب بوعشرين نظام العسكر بـ "عسكر الإبتزاز" و"عسكر التقتيل" و"عسكر التجويع", ثم عسكر الحسد", و"عسكر الغصة التي لا تنتهي", متمنيا بألا تنتهي في نهاية المطاف. 
Saramart وقال النقيب في تصريح للصحافة" لقد هيات مذكرة لكي أرفعها للمجلس الوطني للصحافة الوطنية وللنقابة الوطنية للصحافة من أجل تحويلها للشخص المكلف بتصريف الأعمال بالعاصمة الجزائرية, بغية تحريك دعوة بين يدي القضاء الجزائري في مواجهة هذه القناة التي لا تربطها أية علاقة بأخلاقيات مهنة الصحافة. 
Saramart وأضاف بوعشرين في التصريح ذاته, "سيدنا" في إشارة للملك محمد السادس, لم يحتاج لكل هذه الأمور, بل يترفع عنها, ولكن نحن"الشعب المغربي لن نسمح أن تمر علينا هذه الأشياء مرور الكرام ونبقى صامتين مكتوفي الأيدي, بل يجب علينا أن نضع هذا الهدف نصب أعيننا, خصوصا عندما يتعلق الأمر بالأب الروحي لكل المغاربة رئيس الدولة المغربية حامي حمى الوطن والدين والساهر على شؤون هذا البلد الأمين, مردفا "فهو جزء من ذاتنا ودمائنا, وروحنا, سيسائلني الله إذا لم أقم بالمتعين, لأن هذه المكنى مخولة لي بصفتي رجل قانون". 
  Saramart 
 وزاد في قوله "فلذلك سأوجه هذه العريضة لهذه الجهات لكي تقوم بالمتعين داخل التراب الجزائري", مضيفا " وأنا متيقن بأن القضاء ستكون له كلمة في هذا الباب, موضحا " وإذا لم تكن له كلمة في هذا الباب فإنه بدوره سيكون منبطح لنظام العسكر, وليس بشرعي ولا يطبق القانون "التطبيق السليم", مستدلا بالنمودح المغربي قائلا : "عندما يسب شخص عادي في المغرب وليس من توابث البلاد, فإن القضاء يحكم عليه يسنتين ونصف سجنا نافدا". 
Oakley وفي سياق متصل طالب النقيب بوعشرين بإغلاق هذه القناة التي تخرق قانون الصحافة وتزرع الكراهية والعداوة بين الشعوب, وتسعى للتفرقة , ثم نشر هذا الإغلاق في مختلف الجرائد الدولية, مضيفا "وستكون نهايتها خلال الأيام القليلة القادمة على يد المغاربة, مردفا " وكل من تكلم ونهج أسلوبها الشنيع سيكون مصيره النهاية, خاتما قوله " للأسف الشديد فكل الدول التي يساعدها المغرب تتمرد عليه في الأخير. 

Sony AU
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021