|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور..رئيس تعاضدية التعليم يشرف على افتتاح مركز اتصال جديد بسيدي البرنوصي بالبيضاء للتخفيف من عناء تنقل المنخرطين✍️👇👇👇

قال : إن رهان تقريب الخدمات من صميم الأهداف الإستراتيجية العامة للتعاضدية✍️👇👇👇

أشرف ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية مواصلة لسياسة تقريب خدمات التعاضدية العامة للتربية الوطنية لمنخرطاتها و منخرطيها من الأسرة التعليمة على مستوى جهات ومناطق المملكة، على افتتاح مركز اتصال جديد بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء أمس الأربعاء 17 فبراير 2021، وذلك بحضور كل من  المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالبرنوصي وفعاليات تعليمية وطاقم من الإدارة المركزية وأعضاء من المجلس الإداري ومناديب . 

وتأتي دينامية تعزيز مراكز الاتصال على مستوى مدينة الدار البيضاء بالنظر إلى الصعوبات التي تطرح على مستوى معاناة التنقل و الازدحام الذي تعرفه الطرقات ونقص كبير في مرائب السيارات مما يشكل ذلك عبء على المنخرطات و لمنخرطين خاصة الذين يعانون أمراض مزمنة و ظروف صحية لا تسمح لهم التنقل إلى الإدارة المركزية لوضع ملفات المرض و الانخراطات .

Saramart 

 وتتجلى خدمات مركز الاتصال المحدث بمدرسة المالقي الابتدائية في استقبال ملفات المرض و الانخراطات وتقديم الاستشارات والمعلومات.

Saramart وفي سياق متصل أكد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية أن رهان تقريب الخدمات من صميم الأهداف الإستراتيجية العامة للتعاضدية، مستحضرا  في معرض كلمته مضامين خطابي العرش وافتتاح البرلمان، والقاضية بالعمل على تعميم التغطية الاجتماعية لجميع المغاربة، والذي صادق المجلس الوزاري على مشروع قانون إطار يتعلق بالحماية الاجتماعية.

وأضاف المتحدث ذاته "حيث يشكل مشروع مجتمعي، يحظى بمتابعة واهتمام خاصين من طرف جلالة الملك،ويعد ثورة اجتماعية حقيقية. ويحدد مبادئ والأهداف المرتبطة بإصلاح منظومة الحماية الاجتماعية، خلال الخمس سنوات القادمة وتعميم التأمين الإجباري الأساسي عن المرض خلال سنتي 2021 و2022.

Saramart من جهة أخرى أعرب المصدر ذاته  عن دور التعاضدية إلى جانب كافة مكونات الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي في الانخراط التام ضمن هذا الورش المجتمعي الكبير لبلادنا و كافة الفاعلين نحو الدفع بمجال الحماية الاجتماعية باعتباره منظور استراتيجي واعد سيبوأ مكانة كبيرة لكسب الرهانات الاجتماعية تحت الريادة الملكية  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يضيف ميلودي معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية.

Sony AU
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021