|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مصدر :وزارة الداخلية تعاقب قائد حي أناسي الذي اعتدى على بائع السمك وتعفيه من مهامه

وزارة الداخلية تعاقب قائد حي أناسي الذي اعتدى على بائع السمك وتعفيه من مهامه
وزارة الداخلية تعاقب  قائد حي أناسي الذي اعتدى على بائع السمك وتعفيه من مهامه



بعد شريط الفيديو الذي راج في فاتح ماي، عبر تطبيق التراسل الفوري واتساب، و يكشف محاولة تدخل قائد بطريقة عنيفة تجاه بائع للسمك بحي أناسي بالدارالبيضاء ، ذكرت مصادر أن وزارة الداخلية قامت بمعاقبة رجل السلطة المذكور و إعفائه من مهامه.

و ذكرت مصادر إعلامية أن قائد أناسي الذي ظهر في الفيديو ، تدخل بطريقة عنيفة في حق بائع السمك رغم الظروف الإستثنائية التي تستوجب التأني في استخدام القوة بسبب تفشي فيروس كورونا خاصة في الشارع العام.

و كان شريط الفيديو قد تناقله العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أظهر قائدا بمدينة الدار البيضاء، وهو يعتدي على مواطن وينزع سمكه المحمل على متن تريبورتور ثم يدس عليه برجليه  والمواطن  يصرخ ويستنجد به قائلا : “الله يرحم باك الشاف هذا رزق ولادي”.


من جهة أخرى أوردت ذات المصادر أن بائع السمك المذكور خالف بدوره الضوابط المعمول بها خاصة عبر بيعه للسمك في دراجة تريبورتور وما قد يؤدي ذلك إلى أخطار بصحة المواطنين.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022