|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..الرميد يتفاعل مع الغضب الشعبي العارم الذي رافع مشروع قانون الشبكات الاجتماعية وهذا ما قاله..

عاجل..الرميد يتفاعل مع الغضب الشعبي العارم الذي رافع مشروع قانون الشبكات الاجتماعية وهذا ما قاله..
عاجل..الرميد يتفاعل مع الغضب الشعبي العارم الذي رافع مشروع قانون الشبكات الاجتماعية وهذا ما قاله..



أشاد وزير الدولة في حقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان بالغضب الشعبي العارم الذي رافع مشروع قانون الشبكات الاجتماعية.


و كتب الرميد على حسابه بالفيسبوك منوهاً بما أسماه “الحيوية المدنية القوية التي تتفاعل بأشكال مختلفة مع السياسات العمومية، وتكون لها في النهاية قيمتها الحاسمة في توجيه هذه السياسات وضبط إيقاعها”.
عاجل..الرميد يتفاعل مع الغضب الشعبي العارم الذي رافع مشروع قانون الشبكات الاجتماعية وهذا ما قاله..
و أضاف الرميد على متن تدوينته مساء اليوم الأحد مباشرة بعد إعلان وزير العدل و أمانة حزب ‘العدالة والتنمية’ تأجيل رفع القانون للمناقشة بالبرلمانات بأن “هذا الذي وقع بخصوص مشروع القانون 20.22، ويقع في تدبير ملفات مثيلة، لمؤشر دال على كون المغرب يسير في الاتجاه الصحيح، وأن التطور الديمقراطي للبلاد في طور التمتين والتعميق والترسيخ”.


كما أظهر الرميد إعترافاً ضمنياً بوقوف موظفي ديوانه وراء تسريب المذكرة الوزارية الصادرة عن قطاعه الحكومي، لإثارته لدى الرأي العام خصوصاً وأن مضامين المذكرة الصادرة عن الرميد حملت إنتقادات و رفضاً لمجمل المضامين والمقتضيات التي أثارت جدلاً لدى الرأي العام.

و كشف الرميد بأن اجتماع المجلس الحكومي عرف نقاشاً لم يكن بالسهل، مؤكدا على أن المجلس الحكومي لم يمرر مشروع القانون بسهولة, وإصراره على إعطاء فرصة لتعميق النقاش والحوار حول الخيارات الأنسب لبلادنا, زاد في قوله "والتي تتماشى مع الإختيارات الراسخة للدولة ملكا وحكومة وشعبا".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022