|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شركة الخطوط الملكية المغربية تدعو المسافرين المغاربة المتوجهين إلى "ووهان" بالصين إلى إعادة النظر في سفرهم

شركة الخطوط الملكية المغربية تدعو المسافرين المغاربة المتوجهين إلى "ووهان" بالصين إلى إعادة النظر في سفرهم
شركة الخطوط الملكية المغربية تدعو المسافرين المغاربة المتوجهين إلى "ووهان" بالصين إلى إعادة النظر في سفرهم


دعت 
 شركة الخطوط الملكية المغربية المسافرين المغاربة الذين يتوفرون على تذاكر سفر إلى وجهة مطار “ووهان” بالصين، إلى إعادة النظر في مواعيد سفرهم وفق الإجراءات التي وضعتها.



واقترحت الشركة على زبنائها الذين اقتنوا تذاكر سفر قبل 23 يناير2020 الجاري وكانوا يخططون للسفر إلى مطار “ووهان” بالصين بإقليم خوباي، تغيير مواعيد السفر دون تكاليف إضافية أو تعويضهم قيمة التذكرة بشكل كامل، مشيرة إلى أن هذا العرض صالح للرحلات الجوية إلى غاية 29 مارس المقبل.


يشار إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية، أطلقت مؤخراً خطا جويا مباشرا بين الدارالبيضاء والعاصمة الصينية بتاريخ 16 يناير2020، الخط الذي سيربط المغرب بالصين في 13 ساعة، وبشكل مباشر، عبر طائرات من الجيل الجديد وهي “بوينغ 787-9 دريملاينرز”، بسعة 302 مقاعد، من بينها 26 مقعدا في درجة الأعمال.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024