|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

محكمة تارودانت تدين المعلم الذي عنف تلميذته بـ 10 أشهر حبسا منها أربعة أشهر حبسا نافذا

محكمة تارودانت تدين المعلم الذي عنف تلميذته بـ 10 أشهر حبسا منها أربعة أشهر حبسا نافذا
محكمة تارودانت تدين المعلم الذي عنف تلميذته بـ 10 أشهر حبسا منها أربعة أشهر حبسا نافذا



قضت المحكمة الابتدائية بتارودانت صباح  يوم الإثنين 27 يناير 2020، بإدانة المٌعلم المتهم بتعنيف تلميذته بالمستوى الأول إبتدائي بـ 10 أشهر حبسا منها أربعة أشهر حبسا نافذا و الباقي مع إيقاف التنفيذ، وتعويض مدني قدره  40 ألف درهم .


وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة تارودانت، قد قررت الاثنين  20 يناير الجاري، تأجيل النظر في قضية المٌعلم المتهم بتعنيف تلميذته، إلى يوم الأربعاء  22 يناير الجاري، ثم تقرر  التأجيل ليوم 27 يناير وذلك بطلب من هيئة دفاع التلميذة.


    يذكر أن النيابة العامة, كانت قد أمرت بوضع المعلم المتهم


    بتعنيف التلميذة مريم، يوم الثلاثاء 14 يناير 2020، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه بخصوص الاتهامات، التي وجهتها إليه أسرة الطفلة، كما أعلنت  المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، أنها “بعثت لجنة رباعية مشكلة من أطر المراقبة التربوية والمسؤول عن المرصد الإقليمي لمناهضة العنف بالوسط المدرسي لإجراء بحث عميق في الموضوع”.
    زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
      
    شكرا لك .. الى اللقاء 
    *
    *
    بقلم يوسف نجيب

    بقلم : يوسف نجيب

    صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

      تابع
    • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

      تابع
    • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

      تابع
    • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

      تابع

    نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

    جميع الحقوق محفوظة

    نجيپريس NajibPress

    2019-2024