|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...الرصاص يلعلع فوق سماء حي البرنوصي بالبيضاء لإيقاف أحد الأشخاص عرض حياة شرطي لخطر وشيك بالسلاح الأبيض

عاجل...الرصاص يلعلع فوق سماء حي البرنوصي
 بالبيضاء لإيقاف أحد الأشخاص عرض حياة شرطي
 لخطر وشيك بالسلاح الأبيض
اعاجل...الرصاص يلعلع فوق سماء حي البرنوصي  بالبيضاء لإيقاف أحد الأشخاص عرض حياة شرطي  لخطر وشيك بالسلاح الأبيض
علم موقع "نجيپريس" الإلكتروني لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن مصالح منطقة أمن البرنوصي تدخلت، ليلة أمس الاثنين، لفض تبادل للعنف باستعمال الأسلحة البيضاء بين مجموعتين من المنتمين لفصائل إلترات المشجعين بالمدينة، في تدخل اضطر خلاله موظف شرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي في مواجهة أحد الأشخاص الذي عرض حياة الشرطي لخطر وشيك وجدي باستعمال السلاح الأبيض.
PropellerAds
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني والذي يتوفر موقع "نجيپريس" على نسخة منه "أن مصالح الأمن الوطني كانت قد انتقلت إلى إحدى الإقامات السكنية بمنطقة البرنوصي، بناءا على طلب نجدة صادر عبر الخط 19, مفاده تبادل مجموعة من الأشخاص للعنف باستعمال أسلحة بيضاء وعصي وشهب اصطناعية، والذين واجهوا عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة أصيب خلالها عميد شرطة بجروح طفيفة باستعمال شهب نارية.
PropellerAds
وفي سياق متصل أوضح المصدر ذاته أنه ، خلال هذا التدخل، حاول أحد المشتبه فيهم تعريض موظف شرطة لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر هذا الأخير لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المعني بالأمر على مستوى أطرافه السفلى، مما مكن من ضبطه رفقة اثنين من شركائه، فضلا عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء ومخلفات الشهب النارية المستعملة في هذا الاعتداء.
PropellerAds
من جهة أخرى أشار المصدر ذاته الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاج، كما تم وضع باقي الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه العمليات الأمنية الميدانية من أجل تحديد هوية باقي المشاركين المباشرين في هذه الأحداث وتوقيفهم.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024