|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...وقفة إحتجاجية غدا الخميس لعمال ومستخدمي شركة ألزا للنقل بالرباط

عاجل...وقفة إحتجاجية غدا الخميس لعمال ومستخدمي شركة ألزا للنقل بالرباط
تعتزم التنسيقية الوطنية للنقل ألزا المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، غدا الخميس تنظيم وقفة إحتجاجية أمام المقر الإجتماعي لشركة ألزا بالرباط، إبتداء من الساعة العاشرة صباحا، وذلك إحتجاجا على التضييق الممنهج على الحقوق والحريات النقابية لعمال ومستخدمي الشركة بمختلف المدن المغربية.


  
وأوضحت التنسيقية الوطنية للنقل في بلاغ توصل موقع "نجيپريس" بنسخة منه أنه "على إثر مجموعة من الاجتماعات التي كانت تصب فيما يعانيه عمال وعاملات ألزا بمختلف المدن التي فوض فيها تدبير النقلالحضري لهذه الشركة، ورغم عدة محاولات من الاتحاد المغربي للشغل للتحاور، إلا ان هذه الأخيرة قابلت كل ذلك بالرفض.
وعلى إثر هذا الرفض قررت التنسيقية الوطنية للنقل ألزا  المنضوية تحت لواء الاتحادالمغربي للشغل في اجتماعها  الأخير المنعقد في 24 أكتوبر 2019 وبشراكة مع الاتحاد الدولي لعمال النقل إعلان يوم 31 أكتوبر يوم للاحتجاج أمام المقر الاجتماعي لشركة الزا للنقل الحضري الكائن بشارع محمد السادس زاوية زنقة القاضي سرايري وزنقة القاضي بن حمادي الصنهاجي في الرباط (قرابة الخطوط الجوية الملكية)" يضيف بلاغ التنسيقية.


  
وفي الختام دعت التنسيقية الوطنية للنقل ألزا كل المناضلين والمناضلات للمشاركة المكثفة في هذه الوقفة الاحتجاجية يوم غد الخميس والانخراط في هذه المحطة النضالية التي سوف تليها سلسلة من النضالات إلى أن تتراجع الإدارة عن سلوكاتها بإستعمال أسلوب الطرد التعسفي الذي طال عدد من المناضلين وعلى رأسهم الكاتب العام للمكتب النقابي لعمال شركة ألزا بطنجة جمال الشرفي يضيف بلاغ التنسيقية الوطنية للنقل ألزا. 


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024