|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...وكالة السفر الإسرائيلية تعلن إستئناف رحلاتها المتوجهة إلى المغرب إبتداء من 600 دولار أمريكي

ورواد مواقع التواصل الإجتماعي اعتبروا هذا "تطبيعا" وحملوا المسؤولية الكاملة  للمسؤولين المغاربة على هذا القطاع 
عاجل...وكالة السفر الإسرائيلية تعلن إستئناف رحلاتها المتوجهة إلى المغرب إبتداء من 600 دولار أمريكي
أعلنت وكالة السفر الإسرائيلية ”فلاينغ كاربت”، بعد توقفها لمدة 20 سنة، أنها استأنفت تنظيم رحلات إلى المغرب، وهي رحلات جوية قادمة من إسرائيل، تبدأ تكلفتها بـ600 دولار أمريكي.


وأضافت الوكالة نفسها أنه سيتم إجراء خمس رحلات شهريًا من إسرائيل نحو الدار البيضاء ومراكش وطنجة وجدة، قادمة من تل أبيب عبر شركة طيران إسرائيلية، اعتبارًا من ماي 2020 كما تتضمن إحدى الصيغ المقدمة للسائحين الإسرائيليين بسعر 1000 دولار أمريكي، في الرحلة المباشرة، تل أبيب-المغرب، التي تستغرق 7 ساعات بالإضافة إلى الإقامة في أحد الفنادق مع وجبة إفطار.
ويذكر أن وكالة السفر الإسرائيلية تركت أنشطتها السياحية في المغرب بقرار من السلطات، وكان لها مكتب في الرباط، ونظمت العديد من الرحلات إلى مراكش ولم يمنعها ذلك من استئناف أنشطتها في المغرب من خلال الرحلات الجوية غير المباشرة، والتي كانت من فرنسا وإسبانيا.
وقد زار ما يقرب من 80 ألف إسرائيلي المغرب في عام 2018، على الرغم من عدم وجود رحلات جوية مباشرة بين البلدين.
من جهة أخرى استنكر عدد كبير من المغاربة في مواقع التواصل الإجتماعي, التعامل الإسرائيلي المغربي, معتبرين إياه "تطبيعا", محملين المسؤولية الكاملة للمسؤولين على هذا القطاع اللذين وافقوا على هذا العمل الذي وصفوه المغاربة بالمخالف لسياسة الملك محمد السادس بإعتباره رئيسا للجنة القدس.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024