|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...تعليق الإضراب لعمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس بالبيضاء

عاجل...تعليق الإضراب لعمال وعاملات الخدمات
 الأرضية بمطار محمد الخامس بالبيضاء
عاجل...تعليق الإضراب لعمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس بالبيضاء
قرر الجمع العام لعمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس المنعقد جمعه اليوم بمقر الإتحاد المغربي للشغل بالبيضاء، تعليق الإضراب الذي كان مقررا أن يتم تمديده، وذلك نظرا لمجموعة من المؤشرات الإيجابية لحل هذا النزاع الاجتماعي، ومراعاة لمصلحة هذا المرفق الهام للبلاد، و أخذا بعين الاعتبار مصلحة المسافرين عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.
وفي سياق متصل طالب الجمع العام لعمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس في بلاغ توصل موقع "نجيپريس" بنسخة منه، "الإدارة والسلطات العمومية أن يكون الحوار المقبل حوارا جديا و مسؤولا، مشيرا إلى أن عمال وعاملات الخدمات الأرضية أبانوا عن روح المسؤولية العالية وعن حسن النية.
من جهة أخرى وجه المكتب النقابي لعمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس، تحية خالصة لأعضاء الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل على تأطيرهم لهذه المحطة النضالية، وعلى تضامنهم مع هذه الشريحة من الطبقة العاملة، كما يحيي بحرارة كل مناضلي وعمال وعاملات الخدمات الأرضية على انضباطهم.
PropellerAds
يذكر أن عمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس قد سبق لهم أن نفدوا إضرابا عاما يوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2019 ويوم الأربعاء 02 أكتوبر 2019، قابل للتمديد، انخرط فيه بوعي وانتظام، 1200 عامل وعاملة، و ذلك دفاعا عن حقوقهم العادلة والمشروعة.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024