|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الإتحاد الدولي يختار اللاعب أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية لمنتخب القارة السمراء✍️👇👇👇

 الإتحاد الدولي يختار اللاعب أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية لمنتخب القارة السمراء✍️👇👇👇

كشف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، الذي يوجد مقره بزيورخ السويسرية، اليوم الخميس ،عن التشكيلة المثالية لمنتخب نجوم القارة السمراء لسنة 2021 ، و التي تميزت بتواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن لائحة تضم أفضل 11 لاعبا افريقيا.

و سبق للاتحاد الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء المعروف اختصارا تحت اسم (IFFHS) وهو منظمة موازية للاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) ان اختار النجم المغربي ضمن التشكيلة المثالية العالمية لسنة 2021 ،الى جانب لاعبين مرموقين من قبيل مهاجم بايرن ميونخ، روبيرت ليفاندوفسكي، ونجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ثنائي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

و الى جانب حكيمي ضمت التشكيلة المثالية لنجوم القارة السمراء ، المصري محمد صلاح ،والجزائري رياض محرز، والتونسي علي معلول، علاوة على أربعة لاعبين سينغاليين وهم ساديو ماني نجم ليفربول، وإدوارد ميندي حارس تشيلسي، وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وإدريسا غاي لاعب باريس سان جيرمان.

كما ضمت التشكيلة المثالية ، التي اسندت قيادتها للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الثنائي الايفواري فرانك كيسي نجم ميلان، وسيباستيان هالر لاعب أياكس أمستردام، وأخيرا المالي أحمدو حيدارا.

والاتحاد الدولي للتاريخ وإحصاءات كرة القدم ، منظمة تأسست في 27 مارس 1984 على يد الألماني ألفريدو بوغي المولود في الدار البيضاء، وتعمل على عمل أرشيف خاص بإحصائيات تهم، على الخصوص، التصنيف الشهري للأندية وقائمة هدافي العالم وغيرها من التصنيفات الشهرية والسنوية للرياضة الأكثر شعبية في العالم .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021