|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..وفاة مشجع رجاوي بعد هزيمة الرجاء بـ"السكتة القلبية"✍️👇👇

 عاجل..وفاة مشجع رجاوي بعد هزيمة الرجاء بـ"السكتة القلبية"✍️👇👇👇

انتقل مشجع رجاوي قبل قليل من يومه الأربعاء بدوار المكانسة بالدارالبيضاء إلى دار البقاء، وذلك بعد هزيمة الرجاء البيضاوي في المباراة التي جمعته مع الأهلي المصري بالركلات الترجيحية ( 6-5) على أرضية ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال أحد جيران المشجع الرجاوي في تصريح لـ"الصحافة"، إن المرحوم المسمى قيد حياته "مصطفى" قد توفي بـ"السكتة القلبية"، وذلك بسبب الهزيمة التي تلقاها فريق الرجاء البيضاوي ضد نظيره الأهلي المصري بالضربات الترجيحية، طالبا من المسؤولين والمشرفين على الجامعة الوطنية لكرة القدم أن تساعد المرحوم بمدخول شهري، لكونه أب لطفلين وكان العون الوحيد لأهله وأسرته الصغيرة. 

وأضاف المتحدث ذاته أن المرحوم فقد توازنه مباشرة بعد تسجيل هدف التعادل، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى منزله، وبعد دقائق معدودة من نهاية المقابلة انتقل إلى دار البقاء في جو يطبعه الحزن والصراخ والبكاء،  وعويل الأهل والجيران .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022