|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شركة شاري.ما تعلن عن استحواذها على تطبيق دفتر الائتمان للهاتف المحمول: Karny.ma✍️👇👇👇

بلخياط لـ نجيپريس : تأمل شركة  Chari.ma في استخدام Karny.ma لاكتساب مستخدمين جدد بسعر أقل✍️👇👇👇

قال الرئيس المؤسس والمدير التنفيذي لشركة شاري.ما اسماعيل  بلخياط  في تصريح خاص لـ نجيپريس، عقب إعلان شركته عن استحواذها على تطبيق دفتر الائتمان للهاتف المحمول: Karny.ma، " أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من التآزر بين التطبيقين ونريد أن ننمو في شركتنا بالتوازي مع الهدف النهائي المتمثل في البدء في تقديم الخدمات المالية لجميع عملائنا".

وأضاف المتحدث ذاته في نفس السياق "كما نأمل أن يتم الحصول على إذن من مؤسسة الدفع بسرعة، كما تأمل شركة  Chari.ma في استخدام Karny.ma لاكتساب مستخدمين جدد بسعر أقل، موضحا "في الواقع ، تكلفة اكتساب العملاء على Karny أقل من تكلفة Chari، لذلك يكفي للمجموعة جذب مستخدمين جدد إلى Karny.ma ثم تحويلهم إلى مستخدمي Chari.ma.

وأكد المصدر ذاته أن تطبيقات إدارة الائتمان المتنقلة تتطور بسرعة خاصة في البلدان النامية، مشيرا إلى أنه قبل أسبوعين ، أعلن دفتر ائتمان الشركات الناشئة الباكستانية عن جولة أولية بقيمة 1.5 مليون دولار لتوسيع أعمالها إلى منطقة جنوب شرق آسيا. (https://www.menabytes.com/creditbook-seed/). 

من جهة أخرى أوضح بلاغ شركة شاري.ما والذي توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الأربعاء، أنه بعد جمع التبرعات ، أعلنت Chari.ma عن استحواذها على تطبيق دفتر الائتمان للهاتف المحمول: Karny.ma، مؤكدا أنه بعد الإعلان عن تمويلها من قبل شركة بلج آند بلاي ، رأس المال الاستثماري الأكثر نشاطًا في وادي السيليكون ، ومن قبل Orange Digital Ventures ، ذراع رأس المال الاستثماري لمشغل الاتصالات الفرنسي ، ومن قبل Y Combinator ، وهي مسرع بدء التشغيل في سان فرانسيسكو ، أعلنت Chari Maroc عن الحصول على تطبيق دفتر الائتمان المحمول: Karny.ma. 

وأضاف البلاغ ذاته كل ذلك "بهدف تقديم المزيد من الخدمات لمستخدميها ، حيث استحوذت Chari على Karny.ma ، وهو دفتر ائتمان عبر الهاتف يسمح للمتاجر التقليدية بإدارة عملائها المتميزين. يتيح التطبيق المتاح على Google Play لهم ببساطة تسجيل معاملاتهم على هواتفهم ومشاركتها مع المدينين وبالتالي تحصيل قروضهم بسهولة أكبر. Karny.ma ، التي أسسها مستشارون من مجموعة بوسطن الاستشارية ، لديها بالفعل خمسة عشر ألف محل بقالة للعملاء في جميع أنحاء المغرب. "مستخدمي Karny.ma محقون في استهداف مستخدمي Chari.

جدير بالذكر أن ، Chari هو تطبيق للتجارة الإلكترونية B2B يسمح للمتاجر التقليدية بتخزين جميع المنتجات المعاد بيعها في متجرهم مع وعد بتسليمها في أقل من 24 ساعة. تم احتضان شاري داخل العائلة التي تمتلك HnS Invest Holding قبل الانضمام إلى صفوف STATION F Paris وإغراء أكثر من عشرة آلاف محل بقالة في المغرب. بدأ شاري في يناير 2020 من قبل الثنائي إسماعيل بلخياط وصوفيا علج ، ويشهد نموًا شهريًا بأكثر من 10٪ ويخطط لإنهاء عام 2021 بحجم مبيعات يزيد عن 200 مليون درهم. 

وفي نهاية سنة  2020 ، حصل شاري على جائزة أفضل شركة ناشئة في إفريقيا من شركة الاتصالات الفرنسية Orange ، في مسابقة شارك فيها أكثر من 500 شركة ناشئة، هذا وتعد شاري ، شركة مغربية ناشئة ، تهدف إلى أن تصبح رائدة في التجارة الإلكترونية بين الشركات في إفريقيا الناطقة بالفرنسية. مع فريق مكون من أكثر من مائة شخص ، استحوذت خدمات شاري أولاً على البقالة قبل الانفتاح على شركات الألبان الأخرى ، والعطور ، والصيدليات ، والأسواق الصغيرة ، والمتاجر الهاتفية ، والمقاهي ، والمطاعم ، إلخ.

للمزيد من المعلومات حول كيفية إستعمال تطبيق Karny.ma. اضغط على هذا الرابط 

‏Karny.ma: أول طلب ائتماني في المغرب. لمزيد من الشرح حول كيفية عملها: https://karny.ma/fr#videoو-1

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021