|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...شاهد البث المباشر لمباراة إيطاليا والنمسا

عاجل...شاهد البث المباشر لمباراة إيطاليا والنمسا

يلتقي منتخب إيطاليا ضد النمسا ، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا يورو 2020، ومن المقرر إقامة المباراة علي ملعب "ويمبلي"  في لندن، إنجلترا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويخوض منتخبي إيطاليا والنمسا مباراة دور الستة عشر لبطولة أمم أوروبا يورو 2020، حيث تأهل المنتخب الإيطالي كأول المجموعة الاولى، واستطاع  منتخب إيطاليا تحقيق العلامه الكاملة وتحقيق ال 9 نقاط, بينما تأهل المنتخب النمساوي في المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلفا للمنتخب الهولندي الذي احتل صدارة المجموعة بتحقيق العلامه الكاملة برصيد 9 نقاط.

وتواجهة إيطاليا ضد النمسا في 36 مواجهة بين ودية ورسمية، استطاع منتخب إيطاليا من تحقيق الفوز ضد النمسا في 16 مباراة، بينما فازت النمسا ضد إيطاليا في 12 مباراة، وحسمت نتيجة التعادل بين المنتخبين في 8 مناسبات، وخلال تلك المواجهات سجلت إيطاليا 48 هدف ضد النمسا، بينما سجلت النمسا 55 هدف في شباك المنتخب الإيطالي.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021