|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الفنان المقتدر حمادي عمور في ذمة الله✍️👇👇👇

الفنان المقتدر حمادي عمور في ذمة الله✍️👇👇👇

توفي الفنان المقتدر حمادي عمور "ممثل مغربي"  ليلة أمس الجمعة  (14 ماي 2021) بإحدى المصحات الخاصة بالدارالبيضاء بعد صراع مرير مع المرض.

وازداد الفنان المرحوم  سنة 1931 بمدينة فاس، قبل أن يغادرنا هذه السنة إلى دار البقاء 2021, ، حيث انطلقت مسيرته الفنية الأولى  في مسرح الهواة سنة 1948 عندما قام بدور النادل في مسرحية "أنا القاتل"، وهو مؤسس فرقة المنار بمدينة الدار البيضاء سنة 1951 ويعد هذا النجم من أساطرة الفن المغربي حيث وصل عدد أفلامه ومسلسلاته إلى أزيد من 580 عمل فني وأيضا قدم برنامج عالم الفنون في نهاية الخمسينيات.

ومن بين أبرز أعماله الفنية "مسلسل "رحيمو"، وعدة سيتكومات من قبيل "العوني" و "الربيب" رفقة الفنان الكوميدي سعيد الناصري... . 

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم نجيپريس بإحر التعازي والمواساة إلى عائلة وأسرة الفقيد، راجيا من الله سبحانه وتعالي أن يتغمده بواسع المغفرة وإن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون... .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021