|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور...المغاربة يحتجون اليوم بعدة مساجد مغربية دفاعا عن حق الشعب الفلسطيني✍️👇👇👇

بالصور...المغاربة يحتجون اليوم بعدة مساجد مغربية دفاعا عن حق الشعب الفلسطيني✍️👇👇👇

احتج الألاف من المغاربة اليوم الجمعة بعدة مساجد مغربية من أكل أنحاء مدن المملكة "الداراليضاء, الرباط,  المحمدية, ليساسفة, أصيلة, المضيق, الناظور, أكادير..."، وذلك دفاعا عن القضية الفلسطينية وعن حق الشعب الفلسطيني المهضوم والمسلوب من طرف الصهاينة.

وصدحت حناجر  المحتجين عاليا، معبرين عن غضبهم وقلقهم إزاء الأوضاع المزرية التي يعيشها الشعب الفلسطيني هذه الأيام، بسبب القصف اليومي بالصواريخ من طرف جيش الإحتلال الإسرائيلي الصهيوني، رافعين شعارات ومطالب تحمل عبارات من قبيل "الشعب يريد تحرير فلسطين"، "الشعب يرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني"،  "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين"، " وعلى القدس رايحين شهداء بالملايين"، " المغرب وفلسطين شعب واحد مش شعبين".. . 

ورفع المحتجون لافتات تطالب حكام  الدول العربية والإسلامية بالتدخل من أجل وضع حد لما تقوم به إسرائيل في حق القدس من اعتداء همجي واضح أمام مرأى ومسمع العالم، ضاربا كل القوانين والعهود الدولية عرض الحائط . 

جدير بالذكر أن مدينة القدس قد شهدت منذ بداية شهر رمضان، إلى يومنا هذا اعتداءات عنيفة تقوم بها قوات الشرطة الإسرائيلية والمستوطنون، في منطقة "باب العامود" وحي "الشيخ جراح" ومحيط المسجد الأقصى.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021