|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

با التهامي "مول الطون والحرور" بحي الأحباس لا زال على قيد الحياة وخبر وفاته مجرد "إشاعة"✍️👇👇👇

با التهامي "مول الطون والحرور" بحي الأحباس لا زال على قيد الحياة وخبر وفاته مجرد "إشاعة"✍️👇👇👇
با التهامي "مول الطون والحرور" بحي الأحباس لا زال على قيد الحياة وخبر وفاته مجرد "إشاعة"✍️👇👇👇



كشف مصدر موثوق لـ"نجيپريس" أن خبر وفاة "با التهامي مول الطون " بحي الأحباس منطقة درب السلطان الفداء، مجرد إشاعة وخبر كاذب لا أساس له من الصحة.


وأوضح المصدر ذاته أن "با التهامي" مول طون لا زال على قيد الحياة، مؤكدا بأنه تحدث مع إبنه البارحة وأكد له بأن والده حي يرزق، وأن خبر وفاته مجرد إشاعة، محملا المسؤولية الكاملة للأشخاص الذين روجوا لوفاته على موقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك", دون أن يكلفوا أنفسهم عناء البحث والتحقق من مصدر الخبر.

يذكر أن "با التهامي" يعتبر أحد أقدم بائعي الطون بحي الأحباس بمحاذاة القصر الملكي بمنطقة درب السلطان، حيث عايش ثلاثة ملوك وامتاز بطريقته الفريدة والخاصة بتعامله مع زبنائه، الكبير والصغير يشهد له بطيبته، خصوصا عندما يشرع في تقديم وتحضير وجبة زبناءه المفضلة المعروفة بـ"الطون والحرور والزبتون وقرعة المونادا".



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021