|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...تقرير مكون من 20 صفحة يكشف أن جورج فلويد توفي بنوبة قلبية بعد خنقه من طرف شرطي أمريكي ويصنف وفاته بـ"جريمة قتل"✍️👇👇👇

عاجل...تقرير مكون من 20 صفحة يكشف أن جورج فلويد توفي بنوبة قلبية بعد خنقه من طرف شرطي أمريكي ويصنف وفاته بـ"جريمة قتل"✍️👇👇👇
عاجل...تقرير مكون من 20 صفحة يكشف أن جورج فلويد توفي بنوبة قلبية بعد تقييده من طرف الشرطة الأمريكية وصنف وفاته بـ"جريمة قتل"✍️👇👇👇



كشفت وكالة أسوشييايتد بريس اليوم الخميس أن التقرير المكون من 20 صفحة أوضح تفاصيل سريرية ، بما في ذلك أن اختبار جورج فلويد كان إيجابيًا لـ COVID-19 في 3 أبريل ولكنه ظهر بدون أعراض.

وأكدت الوكالة الأمريكية أنه تم تشريح الجثة بالكامل لجورج فلويد ، الرجل الأسود المقيد الذي توفي بعد تقييده من قبل شرطة مينيابوليس ، يوم الأربعاء ، وقدم العديد من التفاصيل السريرية ، بما في ذلك أن فلويد قد سبق اختباره لـ COVID-19.


وجاء في التقرير المكون من 20 صفحة الذي نشره مكتب الفاحصين الطبيين في مقاطعة هينيبين بإذن من الأسرة وبعد أن نشر مكتب الطبيب الشرعي نتائج موجزة يوم الاثنين أن فلويد أصيب بنوبة قلبية أثناء تقييده من قبل الضباط ، فقد صنف وفاته في 25 ماي على أنها جريمة قتل.


وحسب مقطع فيديو بيستراند والذي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه ضابط شرطة مينيابوليس ديريك تشوفين يضغط  بركبته على عنق فلويد ، متجاهلاً صرخات فلويد ونداءه "لا أستطيع التنفس" حتى توقف في النهاية عن الحركة ، أثار احتجاجات على الصعيد الوطني والدولي ، بعضها كان عنيفا.


وأوضح تقرير رئيس الفحص الطبي أندرو بيكر حسب وكالة أسوسييايتد بريس التفاصيل السريرية ، بما في ذلك أن اختبار فلويد كان إيجابياً لـ COVID-19 في 3 أبريل ولكنه ظهر بدون أعراض، كما أشار التقرير إلى أن رئتي فلويد بدت صحية ، لكن كان لديه بعض ضيق الشرايين في القلب.


وقد أدرج التقرير الموجز السابق للمقاطعة تسمم الفنتانيل واستخدام الميثامفيتامين الأخير تحت "ظروف مهمة أخرى" ولكن ليس تحت "سبب الوفاة"، حيث أشارت الحواشي في التقرير الكامل إلى أن علامات سمية الفنتانيل يمكن أن تشمل "الاكتئاب التنفسي الحاد" والنوبات.


وقام المدعي العام في ولاية مينيسوتا كيث إليسون يوم الأربعاء بترقية التهم الموجهة ضد تشوفين إلى القتل من الدرجة الثانية ، كما اتهم الضباط الثلاثة الآخرين في الموقع بالمساعدة والتحريض.


وفي وقت سابق ، شجب محامي عائلة فلويد ، بن كرومب ، تشريح الجثة الرسمي - كما هو موضح في الشكوى الأصلية ضد تشوفين - لاستبعاد الاختناق.


وفي الختام خلص تشريح الجثة بتكليف من عائلة فلويد إلى أنه توفي بسبب الاختناق و بسبب ضغط ركبة الشرطي الأمريكي على الرقبة والظهر .


المصدر : Associated press - Time
ترجمة : NajibPress

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021