|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

صحيفة "البايس" : المغرب استبق الجميع بإتخاذ تدابير جريئة وسريعة للحد من تفشي فيروس كورونا

صحيفة "البايس" : المغرب استبق الجميع بإتخاذ تدابير جريئة وسريعة للحد من تفشي فيروس كورونا
صحيفة "البايس" : المغرب استبق الجميع بإتخاذ تدابير جريئة وسريعة للحد من تفشي فيروس كورونا



أكدت صحيفة ( البايس ) الإسبانية اليوم الأربعاء أن المغرب نجح منذ ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد من التحرك والعمل ” بكل جرأة وسرعة ” من أجل التصدي والحد من انتشار الوباء.

وقالت يومية ( البايس ) الواسعة الانتشار في مقال نشرته اليوم أن ” السلطات المغربية تمكنت من العمل بجرأة وسرعة في القضايا الحيوية المتعلقة بمكافحة هذا الوباء ” مشيرة إلى أن المملكة استبقت حتى توصيات منظمة الصحة العالمية بشأن مواجهة والتصدي لفيروس ( كوفيد ـ 19 ).

وأضافت الصحيفة ” إذا كانت هذه المنظمة الأممية قد أوصت يوم 6 أبريل بضرورة استخدام الأقنعة الواقية للمرضى أو أولئك الذين يسهرون على رعاية المرضى في منازلهم فإن المغرب فرض نفس اليوم الالتزام بارتداء الأقنعة الواقية على جميع المواطنين في الفضاءات العمومية ابتداء من يوم 7 أبريل “.

وأشارت ( البايس ) إلى أن المملكة وزعت في المجموع 160 مليون من الأقنعة الواقية في مختلف مناطق البلاد مع إنتاج يومي بلغ 8 ملايين وحدة من هذه الأقنعة مضيفة أن الأقنعة أضحت متوفرة وبأسعار مدعومة.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه من أجل تحقيق هذا الهدف أعاد المغرب توجيه إنتاج العديد من الوحدات الصناعية في قطاع النسيج لتصنيع الملايين من الأقنعة الواقية.


وخلصت الصحيفة إلى التأكيد على أن المغرب تموقع بفضل هذه التدابير والإجراءات التي اعتمدها ضمن طليعة دول العالم في مواجهة والتصدي لتفشي هذه الجائحة.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022