|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شركة" تويتر" تقرر السماح لموظفيها الذين يعملون عن بعد بالإستمرار على هذا النظام مدى الحياة✍️👇👇👇

شركة" تويتر" تقرر السماح لموظفيها الذين يعملون عن بعد بالإستمرار على هذا النظام مدى الحياة✍️👇👇👇
شركة" تويتر" تقرر السماح لموظفيها الذين يعملون عن بعد بالإستمرار على هذا النظام مدى الحياة✍️👇👇👇



أقدمت شركة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على السماح لموظيفها الذين يعملون عن بعد بسبب جائحة كورونا، بالاستمرار على هذا النظام مدى الحياة.


وقالت الشركة في بيان، أمس الثلاثاء، إن “موظفي شركة تويتر، الذين يعملون عن بعد بسبب جائحة الفيروس التاجي، يمكنهم الالتزام بهذا النظام باستمرار”، مشيرة إلى أن “الأشهر القليلة الماضية، أظهرت أنه يمكننا العمل بهذه الطريقة”.


وأوضحت الشركة، “إذا كان موظفونا في وضع يسمح لهم بالعمل من المنزل، ويريدون مواصلة ذلك باستمرار، فسوف نساعد في تحقيق ذلك”، مبرزة في ذات السياق أن “الشركة لن يتم فتح مكاتبها قبل شتنبر القادم”.


ووفقا لتقرير منظمة الصحة العالمية، فإن الفيروس أصاب أكثر من 4 مليون شخص حول العالم مع ما يقرب من 278 ألف حالة وفاة، بينما تشير الإحصائيات العالمية التي تصدرها المراكز البحثية إلى أن العدد أكبر من ذلك.


وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول ‏كبيرة ‏بإمكانياتها وعدد سكانها، على اتخاذ إجراءات استثنائية؛ ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى المميتة.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021