|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...الفنان نعمان لحلو يصدر أغنية جديدة في زمن الكورونا تحت عنوان : "الأستاذ هو الأوتاد صرخة تلميذ في زمن كورونا"

عاجل...الفنان نعمان لحلو يصدر أغنية جديدة  في زمن الكورونا تحت عنوان : "الأستاذ هو الأوتاد صرخة تلميذ في زمن كورونا"
عاجل...الفنان نعمان لحلو يصدر أغنية جديدة  في زمن الكورونا تحت عنوان : "الأستاذ هو الأوتاد صرخة تلميذ في زمن كورونا"



أصدر اليوم الفنان المغربي نعمان لحلو أغنية جديدة يقدم فيها التحية للأستاذ في محنة كورونا وذلك في إطار سلسلة أغانيه الأخيرة رفقة مجموعة من الفنانة المغاربة ليكون أول فنان مغربي وفي الوطن العربي يتفاعل مع الوضعية الحالية لانتشار فيروس كورونا بمبادرة أطلقها بعنوان "كورونيات".

أغنية الاستاذ هو الاوتاد" صرخة تلميذ في زمن كورونا " التي لحنها نعمان لحلو من أداء الطفل المغربي خريج برنامج دي فويس the voice آدم بنلمقدم ومن كلمات سعيد متوكل وتوزيع و تنفيذ يونس الخزان.

وفي كلمة تقديمية للأغنية يقول الموسيقار المغربي نعمان لحلو "تحية للأستاذ .. إذا ما المعرفةُ ارتقت و إذا ما العلمُ ساد سنصنع المعجزات .. تحية لمن أعطى من دمه و اقتطع من أعصابه لكي ينير دروب الحياة .. الوطنُ مدينٌ للأستاذ و تكريمه أضحى من أوجب الواجباتْ .. و لعلّ رمزية الأستاذ ما جعلتنا اليوم نغني له هذه الصرخة لتلميذ يعترف في عز المحنة أن الأستاذ المُربّي هو طوق النجاة.


وأضاف المطرب المغربي، رحم الله من ربّانا و علّمنا و ألهمَنا كيف نتجاوز تحت خيمة الوطن كل العوائق و المُعيقات .


تجدر الإشارة أن الفنان نعمان لحلو، أصدر الخميس الماضي، أول أغنية عن فيروس "كورونا"، والتّي بعث من خلالها رسالة أمل إلى جميع المواطنات والمواطنين، في إطار سلسلة "كورونيات" كما أصدر، في نفس السياق، رفقة الفنانة المغربية هدى سعد، أغنية جديدة عن فيروس "كورونا" المستجد بعنوان: "الرجا فالله".


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022