|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير...عشريني يقتل عشيقته ويدفنها وسط غابة بضواحي أولاد تايمة قراو التفاصيل⇓⇓⇓




تمكنت مصالح الدرك الملكي بإقليم تارودانت، أمس الاحد، من فك لغز جريمة مقتل فتاة ودفنها بغابة كائنة بالقرب من منطقة “سبت الكردان”، ضواحي أولاد تايمة، بعد أن أوقفت شخصين في العشرينات من عمرهما، يشتبه تورطهما في إرتكاب جريمة القتل التي إهتز لها الراي العام.


وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني، كان قد تعرف على الفتاة الضحية بمدينة آيت ملول قبل أن تتطور علاقتهما وتصل إلى مرحلة الحميمية، ونتج عنها حمل غير شرعي.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الهالكة بعد أن حملت من عشيقها، طالبته بالزواج، الا أنه رفض الفكرة جملة وتفصيلا، وهو ما جعله يستدعيها إلى المنطقة القريبة من الغابة حيث كان يتواجد بمعية صديقه، وذلك بغرض قضاء ليلة ماجنة.


وكشفت عن أن السهرة حضرت فيها الخمور، وأن الفتاة بعد تعاطيها لشرب الخمور، اقدم الجاني على الاجهاز عليها ودفنها وسط الغابة.


وأفادت المصادر ذاتها، انه بعد مرور أسابيع على الجريمة، فضحت الكلاب الضالة الأمر، وهو ما جعل عناصر الدرك الملكي تفتح تحقيقا في الموضوع بعد علمها بخبر دفن الفتاة وسط الغابة.


وفي الوقت الذي باشرت فيه مصالح الدرك الملكي تحقيقاتها، عثرت على أطراف متناثرة بمسرح الجريمة لتعود لجثمان الضحية، و بعد تعميقها للبحث تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما، حيث عملت على إيقافهما.


وجرى الإحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهما إلى العدالة من أجل المنسوب إليهما.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021