|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كارثة...بعد فضيحة تصوير أفلام "البورنو" بطماريس "أطفال مغاربة" في أفلام إباحية

كارثة...بعد فضيحة تصوير أفلام "البورنو" بطماريس "أطفال مغاربة" في أفلام إباحية
www.najibpress.com
لم يمر على فضيحة تصوير أفلام البورنو داخل فيلا بمنطقة طماريس سوى بضعة أيام, لتتفجر فضيحة أخرى ومن العيار الثقيل بحر هذا الأسبوع, في المدينتين المحتلتين "سبتة ومليلية", حيث أفادت مصادر إعلامية اليوم أن شبكات إسبانية مختصة في تصوير قاصرين مغاربة في أفلام إباحية, حولت أنشطتها إلى دول آسيوية لتفادي المتابعة القانونية.
وقال مصدر مطلع بسبتة لـ الصباح، التي أوردت الخبر "إن جمعيات محلية تهتم بحقوق الأطفال كشفت عن نقل شبكات تصوير الأفلام الاباحية أنشطتها من إسبانيا إلى دول آسيوية، خاصة سريلانكا، وتايلاند، وسنغافورة والفيتنام، في حين فضلت شبكات أخرى الاستقرار بجمهورية التشيك وفرنسا.
وفي سياق متصل ذكر المتحذث ذاته أن أغلب االقاصرين يعيشون ظروفا إجتماعية صعبة, وهو ما يستغله وسطاء الشبكات الذي أسس بعضهم شركات وهمية لتنظيم رحلات من سبتة ومليلية إلى أوروبا, حيث يجد الأطفال أنفسهم مكرهين على ممارسة الجنس في وضعيات شادة وتصوير أفلام "بورنوغرافية" تعرض على مواقع إلكترونية متخصصة, مضيفا "لقد تضمنت معلومات جمعيات حقوق الأطفال طرفا عديدة لإستقطاب المهاجرين القاصرين, إذ غالبا ما يستدرجهم وسطاء عن طريق مشاهدة مواد إباحية لأطفال اخرين وتناول المخدرات لبتم فيما بعد تهريبهم إلى دول أخرى ومنها دول أسوية بوثائق مزورة, حيث يتم تصويرهم وهم يمارسون الجنس. 
وأضاف المصدر ذاته "أن السلطات الإسبانية على علم بتفاصيل اختفاء شبكات تصویر الأفلام الإباحية من الجارة الشمالية إلا أنها تواصل التحقيق في المدينتين المحتلتين عن وسطاء مکلفي بإغراء الأطفال المغاربة.
يذكر أن السلطات المغربية سبق لها أن داهمت في الاونة الأخيرة العديد من أوكار الدعارة متخصصة في تصوير أفلام إباحية, كانت تبيعها لمواقع "البورنو" العالمية بأثمنة خيالية. 
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024