|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..ترامب يغير مقر إقامته من مدينة نيويورك إلى فلوريدا وسكان نيويورك يقولون "استغراب جيد".

عاجل..ترامب يغير مقر إقامته من مدينة نيويورك إلى فلوريدا
وسكان نيويورك يقولون "استغراب جيد".
عاجل..ترامب يغير مقر إقامته من مدينة نيويورك إلى فلوريدا  وسكان نيويورك يقولون "استغراب جيد".
أفادت صحيفة الواشنطن بوست الأمركية قبل قليل, أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, قد غير مكان إقامته الدائمة من مانهاتن إلى بالم بيتش ، فلوريدا, حيث كان من أبرز سكان المدينة في نيويورك.

وأضافت الصحيفة الواسعة الإنتشار في الولايات المتحدة الأمريكية, أن زوجته ميلانيا ترامب سبق لها أن أعلنت في الأوراق التي تم تقديمها من طرف كاتب ومراقب مقاطعة بالم بيتش في أواخر سبتمبر ، عن وثيقة مماثلة, مؤكدة أن هذا الإعلان صدر من سكان ولاية فلوريدا بحسن نية".

وأوضح المصدر ذاته أن هذا النموذج المعروف باسم "إعلان الإقامة" ، يحكي عن تفاصيل الإقامة الجديدة "1100 جنوب المحيط الجادة", بصفته موطن الرئيس الجديد - منتجع ترامب في مار لاغو ، والذي يسميه أحيانًا "البيت الأبيض الشتوي" ، حيث قضى ما يقرب من 100 يوم منذ توليه منصبه ، وفقًا لأحد الأصوات.
عاجل..ترامب يغير مقر إقامته من مدينة نيويورك إلى فلوريدا  وسكان نيويورك يقولون "استغراب جيد".
وفي سياق متصل أضافت الصحيفة الأمريكية "في أول تعليق علني له على تغيير العنوان ، والذي ذكرت صحيفة نيويورك تايمز لأول مرة مساء الخميس ، قال ترامب إنه "يكره الاضطرار إلى اتخاذ هذا القرار ، ولكن في النهاية سيكون من الأفضل لجميع المعنيين".

من جهة أخرى ذكر المصدر ذاته أن "ترامب كتب في سلسلة من رسائل تويتر في وقت متأخر من يوم الخميس "أعز نيويورك وشعب نيويورك وسأظل كذلك" ، لكن لسوء الحظ ، على الرغم من أنني أدفع ملايين الدولارات من ضرائب المدن والولاية والضرائب المحلية للسنة، لقد عوملت معاملة سيئة للغاية من قبل الزعماء السياسيين في كل من المدينة والدولة. قليل منهم عولجوا " حسب تعبير ترامب.

وأضافت عندما انتشرت أخبار التغيير ، أقر بعض قادة المدن والولاية ، جميعهم ديمقراطيون ، قرار ترامب.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024