|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالصور.. عشرات العمال والعاملات يحتجون اليوم أمام مقر شركة ألزا للنقل بالرباط + فيديو

وذلك إحتجاجا على ما وصفوه بـ"التضييق و الترهيب " الممارس 
على العاملات و العمال بالشركة
عاجل وبالصور.. عشرات العمال والعاملات يحتجون اليوم  أمام مقر شركة ألزا للنقل بالرباط
احتج العشرات من عمال وعاملات شركة ألزا للنقل بالرباط صباح اليوم الخميس أمام المقر الاجتماعي للشركة بالرباط، وذلك إحتجاجا على ما وصفوه بـ"التضييق و الترهيب " الممارس على العاملات و العمال بالشركة.
عاجل وبالصور.. عشرات العمال والعاملات يحتجون اليوم  أمام مقر شركة ألزا للنقل بالرباط
وصدحت حناجر المحتجين الذين حجوا من مختلف مدن المملكة المغربية بعبارات من قبيل "الإنتماء النقابي حق يضمنه الدستور"، معبرين عن إستيائهم وقلقهم إزاء الأوضاع التي يعيشونها مع الشركة، محملين إدارة شركة ألزا مسؤولية الإحتقان الإجتماعي في هذا القطاع الحيوي و الإستراتيجي، و يدعوها إلى احترام الدستور المغربي و القوانين الشغلية المحلية و الدولية. و التزامها باحترام كرامة العمال و العاملات.
عاجل وبالصور.. عشرات العمال والعاملات يحتجون اليوم  أمام مقر شركة ألزا للنقل بالرباط
وأشارت التنسيقية الوطنية للنقل الحضري لشركة ألزا المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، في بلاغ توصل موقع "نجيپريس" بنسخة منه إلى "نجاح الوقفة الإحتجاجية التي كانت بتنسيق مع الإتحاد الدولي للنقل ITF اليوم أمام المقر الإجتماعي للشركة، مؤكدين أن هذه المحطة النضالية ما هي إلا "إنطلاقة للبرنامج النضالي التصعيدي لفرض احترام حريات العمل النقابي، و الحد من التضييق و الترهيب الممارس على العاملات و العمال بالشركة، مؤكدين "مواصلته لكل الأشكال النضالية المشروعة - إلى جانب التنسيقية الوطنية للنقل الحضري - لإرجاع العمال المطرودين و في مقدمتهم جمال الشرفي الكاتب العام للمكتب النقابي لعمال شركة ألزا بطنجة، وكذلك من أجل إحقاق حقوقهم المشروعة المضمونة دوليا و وطنيا" يضيف البلاغ .
عاجل وبالصور.. عشرات العمال والعاملات يحتجون اليوم  أمام مقر شركة ألزا للنقل بالرباط
من جهة أخرى أهاب الاتحاد الجهوي لنقابات الرباط سلا تمارة، بكافة مناضلاته ومناضليه للمزيد من التعبئة، و تكثيف  كل أشكال التضامن العمالي لمواجهة الهجمة الشرسة على الحريات النقابية ، محملا "إدارة شركة ألزا مسؤولية الإحتقان الإجتماعي في هذا القطاع الحيوي و الإستراتيجي، وداعيا إياها إلى "احترام الدستور المغربي و القوانين الشغلية المحلية و الدوليةو التزامها باحترام كرامة العمال و العاملات يورد بلاغ التنسيقية الو طنية للنقل الحضري لشركة ألزا .


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024