|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وخطير... هذا ما قاله جيران المتهمة "الي كردات دري صغير أودارت راس ديالو في الثلاجة |اولاحت لباقي الزبالة" بالعرائش

عاجل وخطير... هذا ما قاله جيران المتهمة  "الي كردات دري صغير أودارت راس ديالو في الثلاجة |اولاحت لباقي الزبالة" بالعرائش عاجل وخطير... هذا ما قاله جيران المتهمة  "الي كردات دري صغير أودارت راس ديالو في الثلاجة |اولاحت لباقي الزبالة" بالعرائش

تفاجأ عدد من سكان مدينة العرائش، جيران المتهمة التي قامت بقتل ابن زوجها والتمثيل بجثته و وضع رأسه في الثلاجة، ورمي أطرافه الأخرى بمطرح النفايات بالمدينة، مما كانت تنشره في صفحتها الشحصية بالفايسبوك، مع ما قامت به من جريمة قاسية وشنيعة.



وقالت  إحدى جارات الجانية في تصريح للصحافة، “تشوفها هكاك بالحجاب وداكشي اللي كاتعمل فالفايسبوك، تقول هنا نبات” مضيفة في ذات التصريح، “باش (ف.م) تقتل وتقطع وتلوح الجثة في الزبالة، وتخالي الراس فالثلاجة ويديها النعاس فنفس الدار، هادشي خطيييير و ما يقبلوشي العقل”.


وفي ذات السياق، قال أحد جيران المتورّطة في قتل ابن زوجها “تفاجأنا لهاد الشي اللي وقع، السيدة اللي قتلت كنعارفوها مزيااااان ماعندها حتى شي خلل نفسي”، مردفا، “هادشي اللي وقع صدمنا، و ماكنّاشي كنحلموا به حتى فالنوم، وخصّها تنال الجزاء ديالها فداكشي اللي عملت فداك الطفل مسكين”.


وكانت المتهمة بالقتل والتمثيل بجثة طفل صغير، تنشر على جدار حائطها الشخصي بالفايسبوك، الموسوم بصورة بروفايل لفتاة محجبة مكتوب عليها، افتخري بحجابك، حتى لو كنت أجمل بدونه، فالثمين دائما يُغطّى، و تدوينات أخرى من قبيل، “لا يوجد في العالم حب أعظم من حب الله”..

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024