|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وحصري...وأخيرا أمن مولاي رشيد يعتقل "وحش مبروكة" ملتهم الشفاه الذي كان فارا من العدالة

عاجل وحصري...وأخيرا أمن مولاي رشيد يعتقل
 "وحش مبروكة" ملتهم الشفاه الذي كان فارا 
من العدالة
عاجل وحصري...وأخيرا أمن مولاي رشيد يعتقل  "وحش مبروكة" ملتهم الشفاه الذي كان فارا  من العدالة
بعدما نشر موقع "نجيپريس" الإلكتروني الجمعة الماضي خبر المتهم الملقب بـ"وحش مبروكة" الذي عض الضحية الأربعيني (ن.ج) من شفته ومزقها له واحتفظ بقطعة منها في فمه، ثم لفظها بعد أن فقد وعيه، وتركه ينزف دما فهرب إلى وجهة مجهولة، تفاعلت الشرطة القضائية لعمالة مولاي رشيد مع الحادث و تمكنت زوال يومه الاربعاء 9 اكتوبر 2019 من اعتقال " وحش مبروكة" .
وكان حي المختار السوسي مبروكة بالدار البيضاء قد عاش يوم الجمعة 27 شتنبر 2019 الجاري حادثا فظيعا تجلى في مهاجمة الفاعل لرجل أربعيني كان بصدد نقل صغيرته الى مدرستها, حيث أشهر الفاعل سكينا في وجه الضحية وتشابك معه قبل أن ينقض على شفته ويعضها حيث مزقها ولفظ قطعة منها أرضا في مشهد رهيب ومخيف .

وظل الجاني فارا من قبضة البوليس الذين ظلوا يتعقبونه إلى أن تمكنوا من مباغثته وقد تسلل إلى بيته حيث وقع اعتقاله.
PropellerAds
يذكر أن الضحية خضع لعمليتين جراحيتين لم تكللا بنجاح ، ليتأكد أنه سيعيش حياته المتبقية بدون شفته السفلي في عاهة مستديمة، حسب ما أكدته الفحوصات الطبية بعد ثبوت عدم تجاوب القطعة المبتورة مع باقي الجسم رغم إرجاعها إلى مكانها من طرف طبيب مختص توجد عيادته الطبية بحي سباتة.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024