|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..العثماني يطرح التعديل الحكومي على طاولة أمانة البيجيدي و ترقب يسبق الكشف عن أسماء الوزراء المغادرين !

عاجل..العثماني يطرح التعديل الحكومي على طاولة أمانة البيجيدي و ترقب يسبق الكشف عن أسماء الوزراء المغادرين !
عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، برئاسة سعد الدين العثماني اجتماعاً أمس الإثنين ، خصص حيز هام منه للمستجدات السياسية و خاصة التعديل الحكومي الذي طالب به الملك محمد السادس في خطاب العرش.
نائب الأمين العام للحزب سليمان العمراني ، قال أن أعضاء الأمانة العامة توقفوا عند موضوع التعديل الحكومي، حيث ذكر أنهم تقدموا بأفكار ومقترحات قاربت الهيكلة وشروط تحقيق النجاعة أكثر في العمل الحكومي.
و أضاف أن “النقاش بقي في هذا المستوى دون أن يتناول موضوع الحقائب والأسماء لأن ذلك من السابق لأوانه”.
في ذات السياق ، تحدثت مصادر عن اجتماع مرتقب بين كافة الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية، برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، لمباشرة عملية التعديل الحكومي، ودراسة اللوائح المقدمة من قبل الأمناء العامون و رؤساء أحزاب الأغلبية.
وكان الملك محمد السادس، قد أعلن عن تعديل حكومي ، وذلك ضمن خطاب ألقاه بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش، مبرزا أن هذه المرحلة “ستتطلب أيضا نخبة جديدة من الكفاءات، في مختلف المناصب والمسؤوليات، وضخ دماء جديدة، على مستوى المؤسسات والهيئات السياسية والاقتصادية والإدارية، بما فيها الحكومة”.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024