|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري...طالب شاب من المغرب يكسب 2000 يورو يوميًا من المنزل ويكشف كيفية الربح للرأي العام الوطني والدولي

حصري...طالب شاب من المغرب يكسب 2000 يورو يوميًا من المنزل ويكشف كيفية الربح للرأي العام الوطني والدولي
نشرت صحفية " success and motivation “ الأسبوع الماضي باللغة الإنجليزية خبر مفاده أن طالب مغربي يربح 2000 يورو يوميا من منزله وهذا ماجاء فيه بعدما قام موقع "نجيپريس" الإلكتروني بترجمته للعربية :
اسمي حسن ، عمري 20 عامًا ، وفي الأسبوع الماضي ربحت أول مليون عمل على الإنترنت باستخدام الكمبيوتر المحمولبصراحة ، لم أكن لأحلم أبداً أن أجني الكثير من المال عندما كنت في الصف الثاني ، بعد أن فقدت امتحاناتي وطردت منهاتم دفعي إلى هذا العالم ، وحدي ، عاطل عن العمل ،والأسوأ من ذلك كله ، تلقيت للتو رسالة تخبرني أنه يجب علي الخضوع لفحص طبي قبل القيام بخدمتي العسكرية .
كان الفحص الطبي يجري ببطء ولم أضطر إلى المغادرة قبل جلسة التوظيف الشتوية. ولكن الآن لدي أموالي الخاصة وأشعر بالأمان التام! كان أحد أصدقائي يكسب المال على الإنترنت أثناء دراستي. في ذلك الوقت ، اعتقدت أنه أحمق أراد كسب بعض المال بدلاً من الذهاب إلى المدرسة. وكنت أنتظر شهادتي للحصول على وظيفة بمبلغ 1000 أو 1400 يورو شهريًا. يبدو سخيف جدا اليوم.
انتهى بي الأمر إلى كسب المال بمفردي وسأل صديقي عما كان يفعله. بدأت أبحث عن عمل حر ، لكني تعرضت للضرب في كل مرة. بمجرد أن ترجمت نصًا ضخمًا إلى اللغة الإنجليزية مجانًا ومرة ​​أخرى ، أمضيت أسبوعين في اختبار الأشياء وأملأ الاستبيانات ، لكني لم أتقاض أي أجر. أعتقد أنك أيضًا قد تواجه هذه المشكلة ، إذا لم تقم بذلك بالفعل! . الامور لها
تغيرت عندما وجدت موقع على شبكة الإنترنت وقمت بالتسجيل. بدأت في قراءة الوثائق واكتشفت أن الأمر يتعلق بتداول Bitcoin. الآن ، أعرف أنها جنة للمبتدئين وفرصة رائعة إذا كان لديك قدرات خاصة! يمكنك العمل بشكل مريح من أي مكان باستخدام برنامج خاص على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي.
والخطوة التالية هي تطوير استراتيجيتك الخاصة والبدء في جني أموال كبيرة! في حالتي ، قمت بالإيداع الأول بقيمة 250 يورو فقط ، وخلال الأسبوع الأول ، كنت قد حققت ربحًا بقيمة 1500 يورو! بينما لم أكن أعرف شيئًا على الإطلاق! كنت مبتدئا كبيرا في هذا المجال! لكن الآن يمكنني شراء سيارة رائعة ، يمكنني شراء شقة جميلة في وسط المدينة ولم أعد أعيش في منزل والدي بعد الآن! إذا كانت لا تزال لديك شكوك ، فقم بالتسجيل والممارسة باستخدام حساب تجريبي مجاني دون استخدام أموال حقيقية.
لدي الآن حوالي 30.000 يورو على حسابي ، وهو ما يكفي لي لأربح ما بين 2000 و 5000 يورو في اليوم. ولكن هذا المبلغ يتزايد تدريجيا والفوائد أيضا. صحيح أن الأمر استغرق عدة أشهر للوصول إلى هذا المبلغ ، حيث بدأت بسعر 250 يورو فقط. إذا كان بإمكاني البدء بمبلغ 1000 يورو ، فسوف أفوز 10 مرات أكثر في الوقت الحالي!
أعتقد أنه يمكنك كسب الكثير من المال مثلي. هناك الكثير من المواد التدريبية على الموقع لمساعدتك في الوصول إلى 500 دولار أو حتى 1000 دولار بعد أسبوع واحد فقط! حظا سعيدا !
ماذا يجب ان تفعل الان ?
أولا قبل كل شئ ، عليك التسجيل في OlympTrade. سيتم فتح الموقع في نافذة أو علامة تبويب جديدة. يمكنك التبديل بين الإطارات أو علامات التبويب لاتباع هذه الخطوات. إليك ما سترى أولاً:
إفتح حساب
الآن بعد أن أصبح لديك حساب ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية بسيطة لبدء تحقيق الأرباح. هذه الاستراتيجية بسيطة للغاية بحيث يمكن للجميع فهمها ومتابعتها! أولاً ، عليك اختيار زوج. خذ على سبيل المثال EUR / USD.
رهاننا الأول هو 1 يورو. في حالة الفوز ، نضع طلبًا جديدًا ونضع 1 يورو مرة أخرى.
لنقم بإنشاء طلبنا الأول الآن. يجب عليك اختيار UP أو DOWN (لأعلى أو لأسفل). لأول مرة ، لن يحدث اختيارك أي فرق. اختيار واحد من الاثنين.
على سبيل المثال ، اختر DOWN. لأول مرة ، خيارنا لن يحدث أي فرق. ستعمل الإستراتيجية دائمًا بنسبة 100٪. نحن نخسر. لذلك نحن بحاجة إلى زيادة الحصة إلى 3 يورو ، والآن نختار UP ، لأن الطلب السابق كان DOWN.
نخسر مرة أخرى. لذلك يجب علينا زيادة الرهان إلى 8 يورو لاستعادة ما فقدناه. اخترنا DOWN ، لأن الطلب السابق كان UP.
حسنًا ، هذه المرة فزنا ، لنبدأ من جديد. رهاننا هو 1 يورو ونختار UP ، لأن الطلب السابق كان DOWN. سميت هذه الاستراتيجية "صعودا وهبوطا".
أنصحك بالتدريب باستخدام حساب تجريبي مجاني لمعرفة ما إذا كنت جيدة أم لا. الشيء الأكثر أهمية هو محاولة! انقر هنا للتسجيل في OlympTrade
لا تنسى !
يجب عليك دائمًا تغيير الاتجاه ، بغض النظر عما إذا كنت تفوز أم تخسر. يجب أن تكون دائمًا DOWN و UP و DOWN و UP و DOWN و UP ... يجب أن يكون طلبك الأول دائمًا 1 €. عندما تخسر ، يجب أن تذهب إلى 3 يورو. إذا فقدت مرة أخرى ، انتقل إلى 8 €. إذا خسرت مرة أخرى ، راهنت على آخر مرة بمبلغ 18 يورو (عادة ، يجب فقط المراهنة على 18 يورو مرة واحدة في الشهر).
إذا ربحت ، عد إلى 1 يورو وحاول مرة أخرى.
وأخيرًا ، سوف أتفاخر قليلاً ... هذا ما كسبته من خلال التداول في نهاية هذا الأسبوع. حظا سعيدا !
لن تصدق ذلك!
منذ نشر هذه المقالة ، اتصلت OlympTrade بنا وقررت أن تقدم لقرائنا مكافأة على الأموال المودعة!
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024