|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..الأمين العام لحزب الله : "على الدول والحكومات العربية والإسلامية قطع العلاقات ووقف النفط والغاز والغذاء لإسرائيل"

عاجل..الأمين العام لحزب الله : "على الدول والحكومات العربية والإسلامية قطع العلاقات ووقف النفط والغاز والغذاء لإسرائيل"

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله اليوم الجمعة في بث تلفزيوني بخصوص مايجري ويحدث في قطاع غزة، "على الدول والحكومات العربية والإسلامية قطع العلاقات ووقف النفط والغاز والغذاء لإسرائيل. 

وأضاف المتحدث ذاته "يجب ألا نيأس من المطالبة بالقيام بالمسؤولية تجاه ما يحدث في قطاع غزة، مشيرا إلى أن المقاومة الإسلامية في العراق بدأت تتحمل مسؤوليتها وأعلنت أنها قد تدخل مرحلة جديدة. 

وأكد المصدر نفسه أن الصواريخ والمسيرات اليمنية ستصل إلى إيلات والقواعدة العسكرية الإسرائيلية، مشيرا إلى أنه ما يجري اليوم في الجبهة اللبنانية غير مسبوق في تاريخ الكيان الإسرائيلي ولم يحصل حتى في حرب تموز. 

وفي سياق متصل أوضح الأمين العام لحزب الله أن عمليات الجبهة على الحدود تستهدف آليات وجنود وتجهيزات العدو، مؤكدا بأن الجبهة اللبنانية خففت جزءا كبيرا من القوات التي كانت ستسخر للهجوم على غزة، مشيرا إلى أن الجبهة اللبنانية أجبرت عشرات الآلاف من سكان المستعمرات الحدودية على النزوح. 

وأضاف المتحدث ذاته أنه إلى حدود اليوم تمّ إخلاء 43 مستوطنة في شمال فلسطين المحتلة بسبب عملياتنا، مؤكدا بأن عمليات الجبهة اليومية على الحدود تجعل العدو مرتعدا، مبرزا أن هذه المشاهد في غزة ستجعلنا أكثر إيمانا بوجوب الصمود والتحدي وعدم الاستسلام، مردفا "كل الاحتمالات في جبهتنا اللبنانية مفتوحة". 

من جهة أخرى قال حسن نصر الله، "وصلتنا رسائل بأن أمريكا ستقصف إيران إذا واصلنا عملياتنا في الجنوب، مضيفا " أقول للأمريكيين إن من هزموكم في بداية الثمانينات لا يزالون على قيد الحياة، موضحا أنه من يريد منع توسع الجبهات في المنطقة فعليه وقف العدوان على القطاع. 

وختم قوله الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، "معركتنا لم تصل لمرحلة الانتصار بالضربة القاضية، لكننا ننتصر بالنقاط، مضيفا "سنحتفل قريبا بنصر غزة وشعب غزة.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024