|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالصورة..الوزير العلمي يؤكد بأن شركة Lamatemبدأت في تصنيع المستلزمات الطبية من النسيج لمواجهة جائحة كورونا ✍️👇👇👇

عاجل وبالصورة..الوزير العلمي يؤكد بأن شركة Lamatem بدأت في تصنيع المستلزمات الطبية من النسيج لمواجهة جائحة كورونا ✍️👇👇👇
عاجل وبالصورة..الوزير العلمي يؤكد بأن شركة Lamatemبدأت في تصنيع المستلزمات الطبية من النسيج لمواجهة جائحة كورونا ✍️👇👇👇



قال مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والإقتصاد الرقمي عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك، " بدأ تصنيع مستلزمات طبية من النسيج (الألبسة الواقية، البذلات الطبية، أغطية الرأس، أغطية الأحذية) من طرف شركة Lamatem بتوجيه من الوزارة، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية بضمان توفر المنتوجات والمعدّات الطبية اللازمة لمواجهة جائحة كوفيد-19.
عاجل وبالصورة..الوزير العلمي يؤكد بأن شركة Lamatemبدأت في تصنيع المستلزمات الطبية من النسيج لمواجهة جائحة كورونا ✍️👇👇👇
وكانت وزارة العلمي قد أطلقت خلال الأيام القليلة الماضية، برنامجا لدعم استثمارات المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة التي تستثمر في مجال تصنيع المنتجات والمعدات المستعملة ، وذلك في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه يمكن لهذه المقاولات، من خلال الوكالة الوطنية لإنعاش المقاولات الصغرى والمتوسطة، المشاركة في إعلان طلب اقتراح مشاريع “امتياز- تكنولوجي” الذي سيساهم في حدود 30 في المائة من مبلغ الاستثمار الإجمالي في سقف 10 ملايين درهم بالنسبة للمقاولات الصغرى والمتوسطة و 1,5 مليون درهم بالنسبة للمقاولات الصغيرة جدا.

وأضاف البلاغ ذاته أن المشاريع التي يستهدفها هذا الإعلان، تتعلق على الخصوص، بتصنيع منتجات النظافة مثل السوائل المعقِّمة، ومعدات الحماية الفردية (الكمامات الواقية، الصُّدَيْرات الطبية، البدلات المعقَّمة…) ومحاليل تنظيف الأسطح والمُعدات الطبية (التعقيم، الإسعافات الأولية، …).

ودعا بلاغ الوزارة المقاولات التي يهمها الأمر إلى ملء الاستمارة التي يمكن تحميلها انطلاقا من موقع الوكالة الوطنية لإنعاش المقاولات الصغرى والمتوسطة.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022