|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير..كاميرا المراقبة ترصد طريقة الإعتداء "الشنيع" على خليفة قائد الملحقة الإدارية 17 بكراج علال✍️👇👇👇

 خطير..كاميرا المراقبة ترصد طريقة الإعتداء "الشنيع" على خليفة قائد الملحقة الإدارية 17 بكراج علال✍️👇👇👇

كشف مصدر موثوق اليوم السبت لـ NajibPress أن إحدى الباعة المتجولين بمنطقة درب السلطان الفداء وبالضبط بزنقة الشمال المحاذية لشارع محمد السادس بالدارالبيضاء، قد اعتدى على خليفة القائد بالملحقة الإدارية 17.

وأكد المصدر ذاته أن هذا الإعتداء "الشنيع" قد وقع في حدود الساعة السادسة صباحا قبل آذان صلاة الفجر بدقائق معدودة، موضحا أن كاميرا المراقبة قد رصدت بشكل دقيق طريقة الإعتداء على خليفة القائد الملحقة الإدارية 17، حيث باغته من الخلف بضربة قوية على مستوى الرأس أسقطته مغشيا عليه، حتى حضر رجال الإسعاف ونقلوا الضحية على وجه السرعة إلى مصحة مرس السلطان.  

وأضاف  المصدر  نفسه أن المعتدي "صاحب الفراشة"، كان يعتقد أن الضحية هو قائد الملحقة وليس خليفته، حيث قام بتخريب وكسر زجاج سيارة القائد و سيارة الجماعة وسط ذهول المارة بمنطقة درب السلطان الفداء. 

وفي سياق متصل قال عبدالسلام بيموشال الكاتب العام للمكتب النقابي لتجار قيسارية الحفاري كراج علال المنضوي تحت لواء الاتحاد الديمقراطي المغربي للشغل، في اتصال هاتفي مع NajibPress, ( نحن كمكتب نقابي لتجار قيسارية الحفاري كراج علال المنضوي تحت لواء الاتحاد الديمقراطي المغربي للشغل، نستنكر ونستهجن ما تعرض له هذا المسؤول من إعتداء خطير من طرف احدى الباعة المتجولين بمنطقة درب السلطان الفداء، ونعلن تضامننا اللامشروط والمطلق مع الضحية في انتظار تطبيق القانون اللازم في حق هذا المعتدي). 

وأضاف المتحدث ذاته أن رجال الشرطة القضائية قد حضروا إلى عين المكان ورسموا مكان الحادث، هذا وتم القاء القبض على المعتدي في وقت وجيز ، حيث تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، قبل تقديمه أمام العدالة. 

جدير بالذكر أن سلطات منطقة درب السلطان الفداء، قد باشرت هذه الأيام عملية تحرير الملك العمومي من طرف الباعة المتجولين على طول شارع محمد السادس وهو الشئ الذي لم يروق بعض الباعة المتجولين ونتج عنه ضوضاء وبلبلة بساحة كراج علال.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024