|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الكاف" تقرر إقامة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري بالدوحة ابتداء من هذا اليوم✍️👇👇👇

 الكاف" تقرر إقامة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري بالدوحة ابتداء من هذا اليوم✍️👇👇👇

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري يوم 22 دجنبر الجاري، في العاصمة القطرية “الدوحة”.

وكانت الكاف قد حددت موعدا مبدئيا للقاء السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي، وذلك يوم 24 من الشهر الجاري، وقررت بعد ذلك في خطاب وجهته لطرفي المواجهة تقديم موعد المباراة لمدة 48 ساعة، لتقام يوم 22 من هذا الشهر .

وأكد النادي الأهلي في بيان أنه تلقى خطابا رسميا من الكاف يخطره فيه بالموعد الجديد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي.

وقال الأهلي إن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وافقت على فتح باب القيد الشتوي لناديي الرجاء والأهلي بشكل استثنائي بداية من يوم 15 دجنبر بدلا من يناير المقبل، وذلك لقيد الصفقات الجديدة للفريقين والسماح لهم بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الرجاء في اللقاء بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وستقام مباراة السوبر الإفريقي في الدوحة بعد أيام قليلة من المباراة النهائية لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في العاصمة القطرية أيضا، والمقرر إقامتها يوم 18 من الشهر الحالي.

يذكر أن النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب السوبر الإفريقي برصيد 7 ألقاب، آخرها كان في النسخة الماضية حينما تغلب على نهضة بركان بهدفين دون رد في الدوحة أيضا.

ويأتي الزمالك في المركز الثاني في قائمة أكثر الأندية تتويجا باللقب بعدما حمل الكأس 4 مرات من قبل، ثم مازيمبي الكونغولي برصيد 3 ألقاب، فيما يعد الرجاء أكثر الأندية المغربية حصدا للسوبر القاري بعدما حققه مرتين عامي 2000 و2019، بجانب لقب وحيد لكل من الوداد عام 2018، والمغرب الفاسي عام 2012.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021