|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير..هذه تفاصيل "الجريمة المروعة" التي وقعت بمنطقة حي الفرح بالدارالبيضاء + صور✍️👇👇👇

جيران الضحية لـ"الصحافة" : القاتل قام بقتل وتقطيع جثة المسن ثم وضعها داخل برميل وسافر بها من الدارالبيضاء إلى تارودانت✍️👇👇👇

اهتزت ساكنة حي الفرح صباح اليوم بمدينة الدارالبيضاء على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها رجل مسن بلغ من العمر عتيا، حيث خلفت هذه الجريمة المروعة خوفا وهلعا وسط ساكنة وجيران الضحية.

وتعود تفاصيل الحادث وفق ما صرح به أحد الجيران لـ"الصحافة"، أن القاتل قام بطريقة مروعة بقتل وتقطيع جثة الهالك ووضعها داخل "برميل"، ثم سافر بها عبر الحافلة من مدينة الدارالبيضاء إلى مدينة تارودانت، مخلفا وراءه صدمة وهلع وذعر وسط ساكنة منطقة حي الفرح، موضحا بأن المتهم الذي كان يبلغ من العمر حوالي 34 سنة, كان يشتغل عند الضحية  لمدة تزيد عن أربع سنوات في أحد المحلات التجارية المتواجدة بمنطقة "كراج علال" للملابس الداخلية بالجملة، بحكم أن المرحوم كان تاجرا ولديه العديد من المحلات التجارية والمنازل معروضة للكراء، وكان يأتي بين الفينة والأخرى من أجل أخد سومة الكراء.

وأضاف المصدر ذاته أنه من المحتمل أن يكون السبب وراء هذه الجريمة المروعة هو طرد المتهم من العمل من طرف الضحية، وهو الشئ الذي دفع القاتل بأن يقوم بهذه الجريمة المروعة دون رحمة وشفقة، وزاد في قوله بأن القاتل كان يجلس لوحده ولا يتكلم كثيرا مع الناس، واصفا إياه بالدارجة المغربية بـ"المزموت" و "الخلوي"، الذي جاء من العالم القروي بتاروزانت إلى العالم الحضري، وهو الشئ الذي كان واضحا ومجسدا على شخصيته أمام الناس. . 

جدير بالذكر أن هذه الجريمة التي وقعت البارحة بمنطقة حي الفرح بالدارالبيضاء، هي الجريمة الثالثة في نفس المنطقة، بعد كل من جريمة "حرق حنان" وجريمة الابن الذي قتل أمه وقام بتقطيعها في مشهد مروع، زرع الرعب والذعر والخوف في نفوس ساكنة المنطقة.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021