|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا تعلن عن افتتاح أكبر متجر لها مخصص لعلامة "آبل" Apple بالدارالبيضاء👇✍️✍️✍️

 شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا تعلن عن افتتاح أكبر متجر لها مخصص لعلامة "آبل" Apple بالدارالبيضاء👇✍️✍️✍️

أعلنت شركة “Uno.ma“، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المتقدمة والشبكة الأكبر من حيث الوكلاء المعتمدين للعلامة التجارية “آبل”، عن افتتاح أكبر متجر لها بالمغرب في مدينة الدار البيضاء مخصص لعلامة “آبل”.

وأوضح بلاغ للشركة أن المتجر، الذي افتتح بشارع غاندي بالقرب من وسط المدينة والقطب المالي للعاصمة الاقتصادية على مساحة تبلغ 165 متر مربع، سيمكن عشاق أجهزة “آبل” من الاستمتاع بفضاء خاص بهذه العلامة، مضيفا أن هذا المتجر يتوفر على مجموعة غنية وحصرية، بما فيها iPhone13 وiPad وMac Book pro 13 وMacBook pro 16 وApple Watch Series وغيره من المنتجات والخدمات الرائعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا المتجر الجديد، الذي يعد أكبر متجر ل”آبل” بالمغرب، يضم أحدث الموديلات الرائدة من علامة “أبل”، مثل MacBook Pro 13 وPro 16 وApple Watch series 7 وiPhone13. كما يتيح إمكانية الاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الحصرية، بالإضافة إلى كتالوغ غني بالأكسسوارات والملحقات الإلكترونية من علامة “أبل” وعلامات أخرى مثل JBL وBose وBeats.

ونقل البلاغ ذاته  عن الرئيس التنفيذي لشركة “Uno.ma” المهدي برحيل، قوله بهذه المناسبة، “نريد من خلال افتتاح أكبر متجر متخصص في بيع أجهزة “آبل” أن نكون أكثر قربا من زبنائنا، ولكن أيضا تكريس اسمنا كمرجع أول لمنتجات “آبل” بالسوق المغربية”.

وأضاف المصدر ذاته، أن “استراتيجية القرب التي نعتمدها، تسعى بشكل أساسي إلى إعطاء الأولوية لزبنائنا عبر إسداء المشورة والإنصات لمتطلباتهم، فضلا عن تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع”.

وسيجد عشاق أجهزة “آبل”، حسب البلاغ، أنفسهم أمام مجموعة هائلة من المنتوجات الحديثة، المتاحة للاختبار من أجل تلبية شغفهم الإلكتروني، فضلا عن فريق من الخبراء المختصين في المجال التكنولوجي المؤهلين من أجل إرشاد الزبناء وتقديم المعلومات اللازمة من أجل تجربة شراء مثالية.

جدير بالذكر أن “Uno.ma”، تضم حاليا ثمانية متاجر موزعة على مدن الرباط، وطنجة، وأكادير والدار البيضاء. ويرتقب افتتاح متجرين جديدين بمدينتي فاس ومراكش من أجل تعزيز شبكة العلامة وخلق مزيد من القرب مع الزبناء.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021