|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة...جماعة الرباط تعلن الشروع في إستعمال الممر تحت أرضي الجديد إبتداء من هذا اليوم✍️👇👇👇👇

 بالصورة...جماعة الرباط تعلن الشروع في إستعمال الممر تحت أرضي الجديد إبتداء من هذا اليوم✍️👇👇👇👇

أعلنت جماعة الرباط أن الشروع في استعمال الممر تحت أرضي الجديد قرب ضريح محمد الخامس سيتم يوم الأحد المقبل (21 نونبر).

وأوضحت الجماعة في بلاغ، أن فتح هذه البنية على مستوى مدارة سيدي مخلوف، في وجه المرور سيكون بدءا من الساعة العاشرة صباحا.

وجاء في البلاغ ذاته أنه استجابة لتطلعات ساكنة العدوتين في التخفيف من أعباء التنقل اليومي في ظل الضغط المروري الناجم عن إغلاق بعض المحاور الطرقية ذات الصلة بالمشروع، “فقد تم التسريع من وتيرة الأشغال ومضاعفة الجهود في احترام تام للضوابط التقنية وذلك بغية التقليص من آجال التنفيذ، حيث مكنت المجهودات المبذولة من إنجاز الأشغال في زمن قياسي وبمواصفات تقنية عالية”.

وذكر بأن أشغال إنجاز هذا الممر تحت أرضي انطلقت يوم 8 أكتوبر الماضي على أن ينجز داخل أجل أقصاه شهرين، معتبرا أن تسريع وتيرة الأشغال “كان بفضل تظافر جهود مختلف المتدخلين”، ومشيدا بكافة المتدخلين منهم بالخصوص بكل من وكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق التي وفرت التمويلات اللازمة، وشركة الرباط للتهيئة المشرفة على الأشغال، وشركة التراموي الرباط-سلا.

ويندرج المشروع في إطار تنزيل برنامج “الرباط مدينة الأنوار، عاصمة المغرب الثقافية” الذي يحظى بالرعاية الملكية السامية، واستكمالا للمشاريع الرامية إلى تقوية البنيات الطرقية وتعزيز وسائل الاتصال الحضري.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021