|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
رمضان كريم
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حاليلوزيتش : المنتخب الوطني عازم على الفوز وتسجيل العلامة الكاملة أمام المنتخب الغيني غدا الثلاثاء✍️👇👇👇

 حاليلوزيتش : المنتخب الوطني عازم على الفوز وتسجيل العلامة الكاملة أمام المنتخب الغيني غدا الثلاثاء✍️👇👇👇

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،اليوم الإثنين، أن المنتخب المغربي عازم على تحقيق الفوز وتسجيل العلامة الكاملة أمام منتخب غينيا في المباراة التي ستجمعهما ،مساء غد الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022.

وأوضح حاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها عشية اليوم، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن أداء العناصر الوطنية عرف تحسنا كبيرا منذ مباراة الجولة الأولى، سواء تعلق الأمر بالدفاع الذي تلقى هدفا واحدا فقط، أو خط الهجوم الذي نجح في تسجيل 17 هدفا، وهو ما اعتبره، أمرا جيدا.

وأضاف الناخب الوطني أنه غير راض عن الأداء الذي ظهر به المنتخب المغربي في مباراة السوادن، وسيواصل الاشتغال والعمل على تحقيق نجاعة أكبر وتطوير المستوى، مشيرا إلى” أن العناصر الوطنية مطالبة ببذل مجهود إضافي في المباراة الأخيرة مع تقديم أداء أحسن من مباراة السودان التي عرفت تراخي من بعض اللاعبين”.

وقال حاليلوزيتش إنه لم يقتنع بالأداء في المباراة الأخيرة رغم تحقيق الفوز، ولم يقدم المنتخب المغربي كل ما لديه بحسب الاحصائيات المقدمة، مضيفا أن لاعبي خط الوسط لايلعبون كثيرا في أنديتهم، مما يتطلب التركيز وعدم التراخي للحفاظ على النسق التصاعدي من أجل إنهاء التصفيات بأفضل صورة.

وبخصوص التشكيلة الأساسية ، قال الناخب الوطني إنه سيجري بعض التغييرات أمام منتخب غينيا، من أجل إراحة بعض اللاعبين وتجريب آخرين، مشيدا في هذا السياق بالأداء الذي يقدمه اللاعب الشيبي في التداريب بعدما تمت المناداة عليه.

وأضاف الناخب الوطني أنه يتابع مباريات البطولة الوطنية الاحترافية ومستوى اللاعبين، متمنيا حضور الجماهير، الذي كان سيساهم في تحفيز اللاعبين وخلق أجواء حماسية.

من جانبه ،قال نايف أكرد، لاعب رين الفرنسي ، إن المجموعة عازمة على تحقيق الفوز في مباراة غينيا والاستعداد لكأس إفريقيا، بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي تتوفر عليها النخبة الوطنية. مضيفا أن الفريق الوطني يتميز بروح المنافسة والصلابة الدفاعية بفضل التجانس بين اللاعبين.


وبخصوص اللقاء الحاسم، قال قائد فريق رين الفرنسي إن الاهتمام منصب أكثر على مباراة يوم غد أمام غينيا وكأس إفريقيا.

أما أيمن برقوق لاعب فرانكفورت الألماني، فقال إن تداريب المنتخب المغربي تسودها أجواء ايجابية وتفاهم كبير بين المجموعة، مضيفا أن المباريات على المستوى الافريقي تتطلب التحضير أكثر.

وتقرر إجراء مباراة الجولة السادسة والأخيرة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغيني، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ،بعد أن كانت مبرمجة سابقا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

و يتصدر المنتخب المغربي ، الذي ضمن تأهله مبكرا للدور الحاسم من التصفيات، المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة جمعها من خمس انتصارات متتالية، بفارق 9 نقاط عن منتخب غينيا بيساو الوصيف، و11عن منتخب غينيا، فيما ظل منتخب السودان في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024