|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

موقع متخصص في رصد أعطال الخدمات الرقمية يصف العطب الذي أصاب فيسبوك وتطبيقاته بأنّه “أكبر انقطاع شهده العالم حتى الآن"✍️👇👇👇

ومارك زوكربورغ يعتذر عن العطب التقني الذي أصاب الفايسبوك دون أن يشرح السبب الناتج عن ذلك  ✍️👇👇👇

واشنطن – بدأ (فيسبوك) وتطبيقات (إنستغرام) و(واتساب) و(مسنجر) التابعة له بالعودة إلى العمل تدريجيا، مساء الاثنين، بعدما تعطلت خدمات المجموعة الكاليفورنية لأكثر من ست ساعات.

ووصف موقع (داون ديتيكتور)، المتخصص برصد أعطال الخدمات الرقمية العطب الذي أصاب فيسبوك وتطبيقاته بأنّه “أكبر انقطاع شهدناه حتى الآن”، سجلت الأعطال المبلغ عنها في الخدمات التابعة لمجموعة فيسبوك انخفاضا ملحوظا قرابة الساعة 22:00 بتوقيت غرينيتش.

وفي تدوينة على حسابه في الفايسبوك عبرمارك زوكربيرج ال ئيس المؤسس لشركة فايسبوك عن اعتذاره  عن العطل التقني الذي أصاب  "فايسبوك" "أنستغرام " و "واتساب" .. دون أن يشرح السبب الناتج عن العطل. 

وقالت مجموعة (فيسبوك) في تغريدة على (تويتر) “لقد جهدنا في العمل من أجل استعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا، ويسعدنا أن نبلغكم أنها تعود عبر الإنترنت الآن”.

من جهتها قالت شركة (كلاود فلير) للأمن السيبراني إن (فيسبوك) “أعاد الاتصال بالإنترنت العالمي” اعتبارا من الساعة 22:28 بتوقيت غرينتش، مشيرة إلى أن إعادة تشغيل كل خدمات الشبكة الاجتماعية بسلاسة سيستغرق بعض الوقت.

ولم يعلن فيسبوك عن السبب المحتمل لانقطاع خدماته، لكن خبراء في مجال الأمن السيبراني قالوا إنهم رصدوا مؤشرات على تعطل الطرق المؤدية عبر الإنترنت إلى عملاق التواصل الاجتماعي.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021