|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

البطل العالمي المغربي السابق في الكيك بوكسينغ "مصطفى لخصم" يفوز برئاسة جماعة إيموزار كندر إقليم صفرو✍️👇👇👇

البطل العالمي المغربي السابق في الكيك بوكسينغ "مصطفى لخصم" يفوز برئاسة جماعة إيموزار كندر إقليم صفرو✍️👇👇👇

فاز البطل العالمي المغربي السابق في الكيك بوكسينغ مصطفى لخصم خلال الأيام القليلة الماضية في الإنتخابات الجماعية لـ8 شتنبر برئاسة جماعة إيموزار كندر إقليم صفر. 

وفور خروجه للشارع لقي ترحابا كبيرا من طرف الجماهير الصفريوية التي سعدت بفوزه وتقلده منصب المسؤولية، معبرين عن فرحهم بهذا النجاح الذي وصل إليه ابن منطقتهم البطل العالمي مصطفى لخصم. 

ورفع أنصار ومحبي البطل العالمي المغربي السابق في الكيك بوكسينغ عدة شعارات وعبارات من قبيل "الرجل المناسب في المكان المناسب"، بغينا مدينتنا ترجع مضوية مع بطلنا مصطفى لخصم".... . 

وقبل مغادرته شوارع مدينة صفرو صعد لخصم للأعلى ووعد محبيه وأنصاره وجميع ساكنة جماعة إيموزاو كندر بأن المدينة ستصبح "جنة " حسب تعبيره خلال ولايته، مؤكدا بأنه سيسعى جاهدا بكل ما لديه من قوة وطاقة من أجل تحقيق المستحيل وكل الأمنيات التي تفكر فيها ساكنة المدينة إن شاء الله يضيف مصطفى الخصم. 

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021