|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

انفراد وبالصور.."متشرد" يتلقى ضربات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض من طرف أشخاص مجهولين بمنطقة درب السلطان الفداء✍️👇👇👇

 انفراد وبالصور.."متشرد" يتلقى ضربات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض من طرف أشخاص مجهولين ويفرون إلى وجهة مجهولة بمنطقة درب السلطان الفداء✍️👇👇👇

تلقى قبل قليل من يومه الإثنين مواطن مغربي، طعنات غادرة وضربات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض على مستوى الوجه واليدين والأرجل من طرف أشخاص مجهولين الهوية بعمالة درب السلطان الفداء، وبالضبط بالقرب من سينما شهرزاد.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب روايات شهود عيان "المتضاربة" لـ نجيپريس، فإن المواطن المغربي يحتسب من فئة المتشردين، و ينحدر من مدينة سيدي بنو, حيث كان يصول ويجول شارع المدرسة الصناعية بعمالة الفداء درب السلطان، فإذا به يتفاجأ بأشخاص يمتطون دراجة نارية عددهم حوالي 3 أو 4 أشخاص، نزلوا منها وشرعوا في توجيه ضربات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض وفروا إلى وجهة مجهولة.

بينما الرواية الثانية حسب نفس الشهود الذين عاينوا الحادثة من بعيد، فإن الضحية تعرض لهجوم مباعث عندما كان يترجل شارع المدرسة الصناعية بمحاذاة سينما شهرزاد من طرف أشخاص "متشردين" لتصفية حسابات وعداوة كانت بينهم قديمة، و لاذو بالفرار إلى وجهة مجهولة. 

وبعد قليل من وقوع الحادثة حضر رجال الأمن إلى عين المكان فور توصلهم بالخبر، حيث رسموا المكان وفتحوا تحقيقا في الموضوع، بينما الإشكال العويص الذي عاينه واستشاط غضب سكان درب السلطان هوالتأخر الطويل لسيارة الإسعاف، حيث أكثر من ساعتين، والضحية مرمي على ركن الطريق، والإسعاف في غياب تام ولا أثر له في الواقعة.

وبعد كل هذا الوقت الطويل الذي ربما قد يؤثر على حياة الضحية، خصوصا بعدما استنزف كمية كبيرة من الدم، حضر رجال الإسعاف إلى عين المكان ونقلوا الصحية إلى المستشفى القريب من المنطقة من أجل تلقي الإسعافات الأولية والإجراءات الضرورية,هذا و"إن بقي على قيد الحياة"!!؟؟؟ .  . 

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021