|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور..شركة VTC تنخرط في المبادرة الملكية وتعلن عن عروض إستثنائية في خدمة النقل لفائدة "مغاربة العالم"✍️👇👇👇

قالت بأنه سيتم منح المغاربة الذين يصلون إلى مطارات الدار البيضاء والرباط ومراكش وطنجة وفاس وأكادير خصمًا يصل إلى 20%على السعر الثابت"

أعلنت شركة VotreChaufeur.ma  ابتداء من يوم أمس الجمعة، عن عروض استثنائية لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج لصيف 2021، وذلك عن طريق نقلهم من المطار إلى وجهتهم المفضلة. 

وأوضحت الشركة في بلاغ لها توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم السبت أنه هاته الخدمة تهم القطاعات الجوية والبحرية والفندقية، وتتجلى بالأساس في نقل المسافرين "مغاربة العالم" من المطار  إلى مكانهم المفضل، مشيرة إلى أنه بفعل "التعليمات السامية التي أصدرها  الملك لصالح الجالية المغربية المقيمة بالخارج، فقد  كانت ذات تأثير فوري. يوم الأحد الماضي ، حيث شجع بيان الديوان الملكي جميع مشغلي السياحة على فرض أسعار مناسبة من أجل ضمان أفضل شروط عودة للجالية المغربية المقيمة بالخارج. 

وأكد البلاغ ذاته أنه "كجزء من هذه التعليمات الملكية السامية ، فإن منصة حجز السيارات التي يقودها سائق (VTC)   Votre Chauffeur.ma تؤكد التزامها المدني من خلال تسجيل أسعارها لجميع الركاب في المملكة المغربية، مضيفة "وبالتالي ، من خلال حجز سيارة مع سائق خاص على Votre Chauffeur.ma ، سيتم منح المغاربة الذين يصلون إلى مطارات الدار البيضاء والرباط ومراكش وطنجة وفاس وأكادير خصمًا يصل إلى 20 في المائة على السعر الثابت". 

وفي سياق متصل أشار المصدر ذاته أنه "من خلال هذا العمل ، تؤكد  شركة Votre Chauffeur.ma ، اللاعب الرئيسي في النقل السياحي في المغرب ، استعدادها للانضمام إلى هذه المبادرة المبتكرة والموحدة التي أطلقها الملك محمد السادس، موضحا أنه "بالإضافة إلى ذلك ، يهتم موقع  VotreC Chauffeur.ma أيضًا بتطبيق توصيات السلطات العامة في مسائل السلامة الصحية، وذلك تحقيقا لهذه الغاية ، حيث يتم إجراء تطهير منهجي للمركبات هذا بالإضافة إلى ذلك سيتم التقيد الصارم بإجراءات الأمن الصحي. 

من جهة أخرى أشار  إسماعيل بلخياط مؤسس شركة VotreC Chauffeur.ma ، ومستشار مجموعة بوسطن الاستشارية ، في تصريح لـ"الصحافة"، إلى أنه في سنة 2013 بمدينة الدارالبيضاء كانت هناك قلة الشركات التي تقدم سيارات فاخرة ، بسائقين وخدمات راقية، موضحا بأنها "خطوة أولى نحو القطاع الناشئ لمركبات النقل التي يقودها سائق (VTC) ، والتي ستقوده لإنشاء هاته الشركة الناشئة بعد 6 سنوات من الدراسة بجامعة كورنويل في نيويورك، ومع وجود مئات الموظفين وعدة ملايين من الدراهم، وزاد في قوله بأن الشركة لا تزال تنمو ومن بين مستثمريها أسماء كبيرة في الأعمال التجارية في المغرب. 

وأضاف المتحدث ذاته أنه "على عكس الهياكل الأخرى التي تقدم نفس النوع من الخدمة ، تمتلك  Votre Chauffeur.ma أسطولًا من 95 مركبة ، ويتقاضى جميع سائقيها رواتب محترمة يوضح إسماعيل بلخياط: "وبالتالي ، فنحن سادة جودة خدماتنا ، مما يتيح لنا أن نعد بين عملائنا جميع الشركات متعددة الجنسيات في المنطقة التي تبحث عن خدمة عالية الجودة"، وبالتالي تمثل الشركات 70٪ من حجم مبيعات الشركات الناشئة. 

جدير بالذكر أن  شركة VotreC Chauffeur.ma الناشئة في الدار البيضاء منذ سنة 2014 في سوق VTC الوطني، فهي شركة نقل سياحي تضمن للمسافرين خدمة راقية ترافقه في جميع تنقلاته المهنية والشخصية بعناية إستثنائية، كما أنها  تميزت بخدمة من الدرجة الأولى، حيث تجذب العملاء المحترفين والمستثمرين من دول أجنبية مختلفة.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021