|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة...العثماني يسلم أولى شهادات الاستفادة من الحماية الاجتماعية لفئة العدول✍️👇👇👇

بالصورة...العثماني يسلم أولى شهادات الاستفادة من الحماية الاجتماعية لفئة العدول✍️👇👇👇 

أشرف رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، يوم الاثنين 26 أبريل 2021 بمقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالدار البيضاء، على حفل توزيع أولى شهادات الاستفادة من تعويضات نظام الحماية الاجتماعية المتعلقة بفئات المهنيين والعمال المستقلين والأشخاص غير الأجراء الذين يزاولون نشاطا خاصا، ويتعلق الأمر بفئة العدول. 

وذكّر رئيس الحكومة، في كلمة له بالمناسبة، بالأهمية البالغة التي يكتسيها ورش الحماية الاجتماعية، مستحضرا خطب  الملك وتوجيهاته السامية التي توجت مؤخرا بإشرافه على مراسيم التوقيع على الاتفاقيات الأولى لتعميم الحماية الاجتماعية وتنزيل مقتضيات القانون الإطار ذي الصلة.

ونوّه رئيس السلطة التنفيذية بفئة العدول وسرعة انخراطهم بحماس في نظام الحماية الاجتماعية، داعيا باقي الفئات المهنية إلى الانخراط في هذا الورش الاجتماعي الذي أطلقه المغرب والذي يعتبر ورشا تاريخيا، وأن إنجاحه يتطلب التظافر الجماعي للجهود، وبشكل غير مسبوق. 

وبعد أن أكد على وجود تعبئة حكومية شاملة لضمان حسن تنزيل ورش الحماية الاجتماعية على الأرض، وجه رئيس الحكومة نداء لجميع الهيآت المعنية بالاستفادة من هذا النظام بأن تسرع لتلتحق بالفئات التي شملها الإدماج.  

إلى ذلك، أشاد المتحدث ذاته بالمناسبة بالمقاربة التشاورية مع المهنيين التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز، منوها بمسؤولي وأطر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذين تعبؤوا من أجل إنجاح المراحل التي تطلبها تطبيق هذا النظام، وداعيا إياهم للمزيد من العطاء والتعبئة. 

وفي نهاية الحفل تم تسليم شواهد الاستفادة الأولى لعدد من السادة العدول من لدن كل من رئيس الحكومة ووزير الشغل والإدماج المهني والمدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021