|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

"انستغرام" يستعد لتطوير تطبيق جديد يستهدف الأطفال تحت سن 13 عاماً✍️👇👇👇

"انستغرام" يستعد لتطوير تطبيق جديد يستهدف الأطفال تحت سن 13 عاماً✍️👇👇👇

أعلن موقع “باز فيد” الإخباري الأمريكي، يوم الجمعة، أن تطبيق مشاركة الصور “إنستغرام” يدرس إمكانية تطوير تطبيق جديد يستهدف الأطفال تحت سن 13 عامًا.

ونقل الموقع الإخباري عن فيشال شاه نائب رئيس وحدة المنتجات في الشركة التابعة لهيئة “فيسبوك” قوله، إن الشركة حددت تطوير المنتجات للشباب كأولوية ينبغي تنفيذها في النصف الأول من العام الجاري، مشيرًا إلى أنهم يركزون على تسريع العمل المتعلق بالنزاهة والخصوصية لضمان تجربة أكثر أمانًا للمراهقين.

Saramart وتمنع سياسة “إنستغرام” في الوقت الراهن الأطفال دون سن 13 عامًا من استخدام التطبيق على الرغم من أن أحد الوالدين يمكنه إدارة التطبيق للأبناء على مسؤوليته.

ومن المقرر أن يخضغ تطبيق الأطفال للرقابة من جانب رئيس “إنستغرام” آدم موسري، وسيتم إدارته من جانب نائبة رئيس “فيسبوك” بافني ديوانجي التي قادت من قبل “يوتيوب كيدز” وغيرها من التطبيقات التي تستهدف الأطفال.

وقال المتحدث باسم “فيسبوك” إن “الأطفال يسألون بشكل متزايد أولياءهم عما إذا كان بإمكانهم الانضمام إلى التطبيقات التي تساعدهم على التواصل مع أصدقائهم”، مضيفا أنه “لا توجد حاليًا العديد من الخيارات للآباء ، لذلك نحن نعمل على إنشاء منتجات إضافية “.

Zalora Hong Kong
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021