|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إسبانيا تدرس إمكانية اعتماد "جواز التلقيح" ضد كوفيد-19 من أجل ضمان حركة التنقل والسفر✍️👇👇👇

إسبانيا تدرس إمكانية اعتماد "جواز التلقيح" ضد كوفيد-19 من أجل ضمان حركة التنقل والسفر✍️👇👇👇

تدرس الحكومة الإسبانية إمكانية اعتماد جواز التلقيح ضد ( كوفيد ـ 19 ) من أجل ضمان سلامة حركة التنقل والسفر ومواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد .

    iHerb وقالت رييس ماروتو وزيرة الصناعة والتجارة والسياحة أمس إن ” الحكومة تشتغل على أدوات وآليات من أجل ضمان التنقل الآمن حيثما أمكن ومن بين هذه الأدوات جواز التطعيم ضد فيروس ( كوفيد ـ 19 ) ” .

  New Chic وأضافت رييس ماروتو في تصريحات للصحافة في أعقاب اجتماع عقدته مع رؤساء بلديات في مدريد العاصمة أن ” العديد من الوزارات تعمل على هذا المشروع منذ أسابيع ” .

  Saramart وقالت وزيرة الصناعة والتجارة والسياحة ” نحن لا نقوم بذلك من أجل اعتماد هذه الوثيقة على صعيد التراب الوطني فحسب بل أيضا داخل الاتحاد الأوروبي وبتنسيق مع دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ” مؤكدة أن مستقبلا بدون جائحة فروس كورونا المستجد أضحى يقترب كل يوم ” .

  Saramart وعبرت ماروتو عن أملها في أن تتمكن هذه المبادرة المتعددة الأطراف من وضع ” بروتوكولات مشتركة ” بحيث عندما تتطور حركة التنقل على الصعيدين الوطني والدولي يتم ذلك وفقا لمعايير ” الأمن الشامل وضمان الظروف الاجتماعية والصحية الملائمة للسفر والتنقل ” .

  Saramart وشددت على أن عملية التطعيم وتسريع وتيرتها من شأنها أن توفر إطارا ملائما لتكييف تدابير وإجراءات التنقل مع هذا السياق الجديد .

Oakley
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021