|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مجموعة CDG تحصل على تجديد اعتماد شهادة إيزو 9001 نسخة 2015✍️👇👇👇

مجموعة CDG تحصل على تجديد اعتماد شهادة إيزو 9001 نسخة 2015✍️👇👇👇

حصلت مجموعة صندوق الإيداع والتدبير على تجديد اعتماد شهادة إيزو 9001 نسخة 2015 عن نظام إدارة جودة الخدمات المتعلقة بتدبير الادخار.

Banggood.com - World وذكرت المجموعة في بلاغ لها ، أنها حصلت على تجديد هذا الاعتماد ، عقب عمليات التدقيق التي أشرف عليها المكتب الدولي لمنح شهادات التصديق والجودة TUV Rheinland، والتي يغطي نطاقها الخدمات التالية: الأمانات، المهن القانونية، الإدخار المؤسساتي، الخدمات البنكية، صندوق التكافل العائلي، تدبير الشبكات”.

وحسب المجموعة ، فإن تجديد هذه الشهادة يؤكد التزامها بالتحسين المستمر لآليات اشتغالها ، ضامنة بذلك لجميع الزبناء والأطراف المعنية خدمات طبقا للمواصفات والمقاييس العالمية لإدارة الجودة، مع تسليط الضوء على الطبيعة الابتكارية لعروضها وخدماتها.

Ads by Eonads وتندرج توجهات سياسة الجودة لنشاط تدبير الادخار في إطار رؤية المجموعة في مجال التميز العملياتي، والمراقبة الموطدة للمخاطر وإرضاء الزبناء.

كما يشكل تجديد هذه الشهادة اعترافا إضافيا بالأدوار التي تضطلع بها مجموعة الإيداع والتدبير، القوية بخبرتها في مجال تعبئة وتأمين الادخار خدمة للصالح العام، والمجهودات التي تبذلها منذ عدة سنوات في مواكبة تنمية الاقتصاد الوطني والتي تعزز بشكل أكبر الدور الذي تلعبه باعتبارها “شريكا موثوق به”.

Banggood.com - World ويتولى صندوق الإيداع والتدبير مهمة تدبير الادخار باعتبارها المهمة الأساسية للمجموعة التي يهدف من خلالها مركزة تعبئة وحماية الادخار على المدى الطويل وجعله رهن إشارة المجموعة التي تلعب دور المستثمر المؤسساتي وتوجيه موارد الادخار نحو استثمارات منتجة لخدمة الصالح العام.

Ads by Eonads ويتموقع اليوم تدبير الادخار كدعامة أساسية للاستراتيجية الجديدة في أفق 2022 لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، والتي تندرج في إطار مهمته كمواكب لمصالح الدولة في استراتيجيات تحولها من خلال اقتراح حلول ملائمة وخدمات ذات صلة جيدة.

Nike APAC / CPS
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021