|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

من تركيا..الفزازي يفضح الإعلام الجزائري ويكشف المستور✍️👇👇👇

من تركيا..الفزازي يفضح الإعلام الجزائري ويكشف المستور✍️👇👇👇

قال الشيخ محمد الفزازي اليوم الثلاثاء في تدوينة له عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك بخصوص الأخبار الزائفة التي ينشرها الإعلام الجزائري على شاشات التلفاز، "عندما تبثُّ قناة جزائرية رسمية صوراً للحرب تقول إنها لجيش البوليساريو، وتبث عروضاً لإطلاق نار من مدفعية وصواريخ، وتُجري استجواباتٍ تمثيليةً مع قادة القتال، وتقول إن الحرب حاميةُ الوطيس منذ يومين...".

New Chic وأضاف الفزازي في نفس السياق "وفي المقابل، تنتقل التلفزة المغربية إلى عين المكان وتُجري من جهتها حواراتٍ حيّةً مع ساكنة المحبس وتنتقل إلى هناك مجموعة من المحامين والمواطنين... للدلالة على أن المنطقة آمنةٌ وأنه لا حرب ولا هم يحزنون...، مردفا "نخلُص إلى نتيجة حتمية ألا وهي دخول الجزائر في الحرب الإعلامية والأكاذيب المفضوحة وفبركة الفيديوهات لإيهام الرأي العام الجزائري أن دولتهم ردّت الصاع صاعين وأنها وفّت بما وعدت، وأن المغرب يدفع ثمناً غالياً على عمليته في الكركرات... إلى آخره.

Chic Me - World وتساءل المتحدث ذاته قائلا : "تصوروا حرباً طاحنة بين الجيش المغربي وجبهة البوليساريو ولا يوجد لهذه الحرب ذكر في وسائل الإعلام العالمية ولا مراسلون دوليون من جبهات القتال ينقلون الأحداث بالصوت والصورة، ولا أي شيء...بل والسؤال الذي يفرض نفسه الآن: لماذا لا تشن الجبهة هذه الحرب فعلياً في المحبس وفي غيرها بعد أن شنتها إعلاميا وكذبا واختلاقاً؟، مضيفا "الجواب بسيط. لأنها إن فعلت فسيسحقها الجيش المغربي سحقاً، وحينها ستضطر الدولة الجزائرية للدخول في الحرب مباشرة مع المغرب دون أي مسوّغ ولا مبرّر... وهو ما لا تقدر عليه الجزائر المفلسة ماديّا وغير المساندة شعبياً مع اختلال موازن القوى العسكرية بين الحلف الروسي المساند للجنرالات والحلف الأطلسي وعلى رأسه أقوى دولة في العالم أمريكا المساندة للمغرب.

Aliexpress - CPS - World Wide وخلص كلامه المصدر ذاته قائلا : "إذن، ليس أمام شنقريحة وباقي الجوقة العسكرية الجزائرية إلا صناعة الأفلام الكرتونية لحرب وهمية لا وجود لها إلا في التلفزة الرسمية الجزائرية والأبواق المأجورة التابعة لهاذ, ليتحولوا في النهاية إلى أضحوكة في الشارع الإسلامي وتنكيت في المقاهي والنوادي والبيوت..." يورد محمد الفزازي رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ.

Nike APAC / CPS
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021