|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور...إشعار لعشاق الموضة ومحبي النظارات الجميلة..متجر Krys للبصريات يفتح متجره الرابع في الدارالبيضاء✍️👇👇👇

بالصور...إشعار لعشاق الموضة ومحبي النظارات الجميلة..متجر Krys للبصريات يفتح متجره الرابع في الدارالبيضاء✍️👇👇👇

افتتح اختصاصيو البصرياتKrys يوم الخميس 17 ديسمبر متجرًا جديدًا في شارع الدكتور محمد سجلماسي DOCTEUR MOHAMED SIJILMASSI بالعاصمة الإقتصادية. 

واستمرت العلامة التجارية منذ سنة 2013 في التطور في الدار البيضاء ، مع افتتاح أول متجر لها في ANFA PLACE ، تلاه افتتاح ثانٍ في Golden Triangle ثم افتتاح ثالث في مركز مارينا للتسوق.

Aliexpress - CPS - World Wide وحسب بلاغ توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الخميس  باللغة الفرنسية، فإن " Krys تواصل توسيع شبكتها اليوم وترسيخ علامتها التجارية في أرقى الأماكن في الدار البيضاء!، موضحا أنها في قلب دوار الرياضة ، يمتلك بوتيك Krys الرابع مصممًا تجاريًا جديدًا أكثر حداثة وأكثر ترحيباً ، وبالتالي يرغب في ترسيخ موقعه في العاصمة الاقتصادية، مشيرا إلى أن خطة التطوير لعام 2022 هي فتح 6 متاجر.

وأضاف البلاغ ذاته "تماشياً مع مكانة العلامة التجارية "Accessible Beauty" ، تقدم شبكة Krys لأخصائيي البصريات أفضل البصريات لعدة سنوات من أجل الرفاهية البصرية وجمال عملائها، موضحا "فنظرًا لأن الخدمة تسير جنبًا إلى جنب مع خبرتهم ، فإن العلامة التجارية توسع عروضها لتحسين رضا العملاء مع ضمانات: الراحة ، والأداء البصري ، والكسر ، والصيانة مدى الحياة أو حتى الخسارة Aliexpress - CPS - World Wide . 

وفي سياق متصل أكد البلاغ ذاته أنه بالإضافة إلى شبكتها ، فإن  قوة Krys تعتمد على احترافية موظفيها. بعد تدريبهم في مجال البصريات وعلم الجمال ، يستطيع أخصائيو البصريات Krys الوفاء بوعدهم: جعل كل مرتدي النظارات يبدو أكثر جمالًا عند مغادرة المتجر، مضيفا "كما يضع هؤلاء المتخصصون أنفسهم فوق كل شيء كشركاء يدعمونك ويقدمون لك المشورة طوال عملية الشراء". 

يشار إلى أن  Krys قد تأسست في سنة 1967 كجمعية تعاونية ، وكانت حريصة دائمًا على تقديم المزيد من القيمة المضافة لأعضاء اختصاصي البصريات: تحديد مفاهيم المتجر الصحيحة ، والتواصل معًا ، والشراء بأفضل الأسعار ، وصنع العدسات الخاصة بك ...أحرف Krys 4 ، ولكنها تمثل إنجازات عظيمة تتحلى في "أكثر من 50 عامًا من الاحتراف والمعرفة، وأكثر من 1000 متجر مئات من المنتجات البصرية، لمدة 50 عامًا ، هذا بالإضافة إلى أن  Krys قد عملت على رعاية صورتها والاهتمام بها. مدروسة جيدًا ، تنبثق اتصالاتها مباشرة من فلسفتها: الوعد بالجمال وإمكانية الوصول.

Aliexpress - CPS - World Wide
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021