|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أطباء المنظمة غير الحكومية ببروكسيل يعربون عن دعمهم الكامل للمغرب من أجل مكافحة وباء كوفيد-19 ويشيدون بـ"اللقاح المقترح " لحملة التلقيح✍️👇👇👇

أطباء المنظمة غير الحكومية ببروكسيل يعربون عن دعمهم الكامل للمغرب من أجل مكافحة وباء كوفيد-19 ويشيدون بـ"اللقاح المقترح " لحملة التلقيح✍️👇👇👇

أعربت المنظمة غير الحكومية “سي. 3. إم”، التي تضم أزيد من 500 كفاءة طبية مغربية عبر العالم، عن دعمها الكامل للمملكة على الجهود التي تبذلها، خلف القيادة المستنيرة للملك محمد السادس، من أجل مكافحة وباء “كوفيد-19”.

وأوضحت المنظمة غير الحكومية أن “المغرب هو أول بلد في العالم يطلق حملة تلقيح وطنية، بناء على التعليمات السامية للملك محمد السادس”، مسجلة أن هذا القرار الملكي يعكس تمسك الملك “بالحقوق الصحية لجميع المغاربة، وكذا بالحق في الحياة في مواجهة وباء على درجة كبيرة من الخطور”.

وأكدت المنظمة غير الحكومية التي تتخذ من بروكسيل مقرا لها، في بلاغ موقع من طرف رئيسها سمير قدار، أن “حملة التلقيح في المغرب تنظم من طرف السلطات المختصة بالتشاور مع اللجنة العلمية الوطنية، ذات الشرعية الأكيدة”.

واعتبر البلاغ ذاته أن “اختيار اللقاح المقترح لحملة التلقيح الوطنية يتم بناء على معايير علمية مصادق عليها من قبل منظمة الصحة العالمية والخبراء الوطنيين”، مشيرا إلى أن منظمة “سي. 3. إم” غير الحكومية “تنخرط بشكل نشط في هذه الدينامية منذ بداية هذه الحملة، ولن تدخر جهدا في مواصلة هذه التعبئة داخل المغرب ولدى مغاربة العالم”.

وعبر أعضاؤها عن “وعيهم إزاء الحاجة إلى تسخير جميع الجهود المبذولة منذ بداية هذا الوباء، حتى يتم إخراج بلدنا من هذه الأزمة الصحية في أسرع وقت ممكن”.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021