|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

المركز المغاربي للإعلام والديمقراطية بالداخلة يؤيد القرار المغربي بالتصدي للإستفزازات المتكررة لمليشيات البوليساريو✍️👇👇👇👇

المركز المغاربي للإعلام والديمقراطية بالداخلة يؤيد القرار المغربي بالتصدي للإستفزازات المتكررة لمليشيات البوليساريو✍️👇👇👇👇

أكد المركز المغاربي للإعلام والديمقراطية. عقب إجتماع مكتبه التنفيذي بمدينة الداخلة بالصحراء المغربية، "تأييده للقرار المغربي بالتصدي للاستفزازات المتكررة لميليشايات البوليساريو واعتبارها من بين أكبر المشاكل لبناء المشروع المغاربي". 

وأوضح المكتب المركزي المغاربي للإعلام والديمقراطية في بلاغ توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم السبت، أنه قام بزيارة ميدانية لمنطقة الكركارات وأشاد بدعوة العاهل المغربي لفتح آفاق كبيرة مع موريتانيا وهو ما يأكد رغبة المغرب الدائمة في التعاون الاقتصادي والتنموي المغاربي وهو ما تجلى في ضمان انسياب حركة السلع والبضائع والأفراد عبر منطقة الكركرات بالصحراء المغربية"، مسجلا الإنتشار  المهول للأخبار الزائفة بشكل خطير وخصوصا مع أزمة الگرگرات وعدم تعامل وسائل الإعلام بشكل مهني وأخلاقي .

وذكّر البلاغ ذاته "المجتمع الدولي بضرورة التصدي للإرهاب بتندوف خصوصا بوجود مؤشرات على توافق في النهج والتخطيط بين عصابات البوليساريو والمنظمات الإرهابية التي تسعى لتخريب المنطقة"، كما شجّع "المبادرات  الأخيرة بالملف الليبي وبداية بروز أوجه التقارب بين مكونات المجتمع السياسي الليبي وهو مؤشر إيجابي على عودة الحوار لليبيا عوض أسلوب السلاح  .

ورحّب بلاغ المركز المغاربي للإعلام والديمقراطية  بالموقف المغربي المتشبث بوقف إطلاق النار والالتزام بالقرارات الأممية.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022